عطروزهر
عطروزهر
قلبي
مشكووووره على الدعوات الحلووة ولك مثلها يارب

وتغير الهرمونات مالها سبب معين

شي طارئ على الجسم سبحان الله يتغير كل شي فيه

والعنزوت موجود عند العطااااااار

وهو مرررررررر لدرجه مو طبيعيه خوذي شوي منه لاتكثرين ياقلبي

بس ترا مفعوله عجيييييب ياقلبي
مستحيل انسى ولكن!!
الله يعيني عليه دامه مر بحطه مع العسل أحبه
كل شي في سبيل الحفاظ ع الصحه يهون

تسلميييييييييين يا قلبو بجربه إن شاء الله
شوق الفيافي
شوق الفيافي
الله يعيني عليه دامه مر بحطه مع العسل أحبه كل شي في سبيل الحفاظ ع الصحه يهون تسلميييييييييين يا قلبو بجربه إن شاء الله
الله يعيني عليه دامه مر بحطه مع العسل أحبه كل شي في سبيل الحفاظ ع الصحه يهون تسلميييييييييين...
مرحبااااااااااااااااا بنات
الله يعافيكم ويرفع عنكم الباس رب الناس:26:
انا حبيت افيدكم من خلال تجربتي

اولا
عليكم باالدعاء والاستغفار والتوكل على الله
ثانيا
اي خطوة علاج تقدمون عليها لازم قبل تصلون صلاة الاستخاره مع الدعاء الخاص بها
ثالثا
الحجامه ممتازه ومجربتها لتنظيم الدوره تحجمو عند شخص خبره ومؤهل للحجامه
احيانا من اول شهر تنتظم واحيانن تحتاج الى الحجامه اكثر من مره

واسئل الله لكم الصحه والعافيه:26:
مــــــلاك
مــــــلاك
جربي المراميه..سمعت عنها انها تنظم الدوره...وتلاقينها عند العطار اذا ماتعرفين..
برد ومطر
برد ومطر
مرحبااااااااااااااااا بنات الله يعافيكم ويرفع عنكم الباس رب الناس:26: انا حبيت افيدكم من خلال تجربتي اولا عليكم باالدعاء والاستغفار والتوكل على الله ثانيا اي خطوة علاج تقدمون عليها لازم قبل تصلون صلاة الاستخاره مع الدعاء الخاص بها ثالثا الحجامه ممتازه ومجربتها لتنظيم الدوره تحجمو عند شخص خبره ومؤهل للحجامه احيانا من اول شهر تنتظم واحيانن تحتاج الى الحجامه اكثر من مره واسئل الله لكم الصحه والعافيه:26:
مرحبااااااااااااااااا بنات الله يعافيكم ويرفع عنكم الباس رب الناس:26: انا حبيت افيدكم من...
تاخذين تمر طري مش سكري مثلاوتنقعيه في ماء حار لمدة نصف ساعه بعدين حطيه قي قدر صغير على النار لمدة ربع ساعه ويصفى ويرجع على النارحتى يغلي ويوضع عليه ملعقة رشاد وقليل فلفل اسود حبة البركه ويشرب دافي الله ينظم الدوره ويساعد على نزولها يعينكم على شرحي الطويل
اي استفسار انا حاضره انتم تامرون (ادعولي الله يعطيني الل في بالي اللهم امين):26: :26: :26: