فربتشينو

فربتشينو @frbtshyno

عضوة جديدة

تصميم للصلاة على النبي أرجو المساعدة العاجلة

التصاميم

بنوتات عالم حواء وفناناتنا الكريمات
ممكن تساعدوني
ابغا طلب بسيط
انا ما اعرف اشتغل على الفوتوشوب بس محتاجة تصميم بسيط لكلمات معينة والله يجزاها خير الي تساعدني لاني برسم لوحة ومحتاجتها في الرسمة حقتي
الكلمات هي ((اللهم صلي على سيدنا محمد)) (الفاتح لما أغلق) (والخاتم لما سبق) (ناصر الحق بالحق) (والهادي الى صراط مستقيم) (وعلى أهله حق قدره ومقداره العظيم)

يعني كل جملة بقوس منفصلة عن الي قبله بحيث ان كل جملة حتكون في مستطيل منفصل
ومو مهم الخلفية ابدا المهم بس شكل الاحرف ويااارب تساعدوني في اقرب وقت ممكن
ولكم مني خالص الدعاء
9
818

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ترن التلفون يرن
أختي أنا على استعداد لمساعدتك ولكن لي سؤال بسيط ..
هل تريدين العبارات فقط بدون الخلفية ؟
فربتشينو
فربتشينو
ترن التليفون يرن..... مرررررررررررررررررررة شكرا ايوا ابغاها بدون خلفية لاني راح انقلها في لوحتي المرسومة وهي عبارة عن 4 لوحات مستطيلة صغيرة كللللها خلفيتها مكتوب عليها اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى الاولى مكتوب باللون الغامق (الفاتح لما أغلق) والثانية(الخاتم لما سبق) والثالثة (ناصر الحق بالحق) والرابعة(الهادي الى صراط مستقيم) ومقاسها تقريبا20*30 بالطول
اما الخامسة فمستطيلة طويلة بالعرض مقاسها 50*20تقريبا ومكتوب عليها(وعلى اله حق قدره ومقداره العظيم)
انا بوصف لك عشان تتخيلي الشكل ومرة مشكورة والله يعطيكي العافية
ترن التلفون يرن
أوكي أختي أنا راح أكتب لك اللوحات بالكلك بخط رائع ...
فقط قليلاً من الوقت عزيزتي ..
ترن التلفون يرن
أختي هذه إحدى العبارات .. أتمنى أن تطلعي عليها .. وإي تعديلات أنا في الخدمة..

أنتظركِ
ماريه القطريه
أختي هذه إحدى العبارات .. أتمنى أن تطلعي عليها .. وإي تعديلات أنا في الخدمة.. أنتظركِ
أختي هذه إحدى العبارات .. أتمنى أن تطلعي عليها .. وإي تعديلات أنا في الخدمة.. أنتظركِ
السلام عليكم :)

أنا اول مره أسمع بهالصيغه للصلاه على النبي .. والصراحه إستغربت من كلمه (الفاتح لما أغلق) ؟؟؟

فرحت بحثت .. فلقيت إنها من بدع التيجانيه :09: فإنتبهوا أخواتي .

المصدر:

http://saaid.net/feraq/mthahb/22.htm