بنت الاهل

بنت الاهل @bnt_alahl

عضوة نشيطة

بنوتـــــــــــــــــــــــات بعد اذنكم ..ابغاكم شوى ؟؟؟

العناية بالشعر

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات الله يعافيكم بسألكم انا شعري اخره متقصف معدوووووووووووووم خشن مرررره

وناويه اقصه ان شاء الله بس اخاف يبقى الخشونه والتقصف اللي بااخر شعري او ترجع مره

ثانيه عطوني نصايح وحلول ترجعه احلى ويروح هالتقصف علما اني مقلله حيل استخدامي

للاستشوار والله يعافيكم ابي قصات حلوة للشعر الخفيف وش تنصحوني فيه ومن ناحية الغره؟؟

تكفوووووووووووووون ساعدوني والله ماعندي احد استشيره غيركم ؟؟ لاني واثقه بنصائحكم

والله يرزق ويحقق كل وحده باللي تتمنــــــــــــــــــــــــاه ان شاء الله
7
617

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نجدية كول
نجدية كول
اولا اتمنى اني اكون فاتحة خير عليك خخخخخخخخ
<<< ابوك يالثقه ..
المهم حبيبتي شوفي الأطراف التعبانه يبيلها قص دوري يعني كل شهرين قصي اطرافه وبالنسبه للقصه اللي تكثف الشعر انا من وجهة نظري الطبقات مع ان ناس كثير تقول انه يخفف الشعر بس انتي وشطارتك ..
يعني اذا قصيتيه حاولي تنفخينه في اللف وبكذا بيعطي شكل طبقات كثيفه والغرة برضوا قصريها علشان تخفي الفراغات اللي بالشعر ..
:)
اتمنى اكون افدتك ..
بنت الاهل
بنت الاهل
اولا اتمنى اني اكون فاتحة خير عليك خخخخخخخخ &lt;&lt;&lt; ابوك يالثقه .. المهم حبيبتي شوفي الأطراف التعبانه يبيلها قص دوري يعني كل شهرين قصي اطرافه وبالنسبه للقصه اللي تكثف الشعر انا من وجهة نظري الطبقات مع ان ناس كثير تقول انه يخفف الشعر بس انتي وشطارتك .. يعني اذا قصيتيه حاولي تنفخينه في اللف وبكذا بيعطي شكل طبقات كثيفه والغرة برضوا قصريها علشان تخفي الفراغات اللي بالشعر .. :) اتمنى اكون افدتك ..
اولا اتمنى اني اكون فاتحة خير عليك خخخخخخخخ &lt;&lt;&lt; ابوك يالثقه .. المهم حبيبتي شوفي...
الله يعطيك العافيه حبيبتي ومشكوره

بانتظار البنات
##ريانة العود##

فعلا ً ..
التقصف مشكله .. !
بس ماأتوقع لها حل غير القص ..
:26:

انا فراوله
انا فراوله
هلا بناااااات..
انا مرة قريت ان القهوة المطبوخة تفركين فيها اطراف الشعر المتقصف وباذن الله يروح التقصف ...
للأمانة انا ماجربته لكني قريته وقررت اجرب انا واختي لكن العجز ومايسوي عااد....يالله ان شاء قريب اجرب ..وارد عليكم اذا رجعت من السفر..لآني مسافرة...
ادعو لي........باااااي
بنت الاهل
بنت الاهل
هلا بناااااات.. انا مرة قريت ان القهوة المطبوخة تفركين فيها اطراف الشعر المتقصف وباذن الله يروح التقصف ... للأمانة انا ماجربته لكني قريته وقررت اجرب انا واختي لكن العجز ومايسوي عااد....يالله ان شاء قريب اجرب ..وارد عليكم اذا رجعت من السفر..لآني مسافرة... ادعو لي........باااااي
هلا بناااااات.. انا مرة قريت ان القهوة المطبوخة تفركين فيها اطراف الشعر المتقصف وباذن الله يروح...
جزاكم الله خير

بانتظار البقيه