خلطة الدكتور عبد العال حسبي الله عليه!

علاج السمنة والنحافة

مسا الخير يابنات ..
بختصر عليكم الموضوع واقولكم لاحد يفكر يستخدم هاذي الخلطه والي انتشرت طريقتها هنا وانا استخدمتها بحدود 3 سابيع ومو الموضوع انها ما فادت بس! انا استغربت ان بطني انتفخ! وتركتها وجربت كم رجيم وعادي بس الانتفاخ ظل! مع ان بطني كان ممسوححححححححح بس كنت ابي انزل 5 كيلو لاني جسمي اكثر من رائع الحمدلله هذا من فضله قولو مشالله!
المهم قبل كم يوم قريت بمنتدى ثاني تجربه لوحده وتسب فيها الخلطه نفسها وتقول انها راحت لدكتور وسوا لها سونار وقالها عندك احتباس غازات بالمعدة وقالها انتي ايش تستخدمين؟ طبعا قالها الاعشاب لها اثار سلبيه ولازم تؤخذ بحذرررررررررر وولله انه صادق لاني استخدمت ميراميه فتره شهر وجاتني الدورة مرتين بالشهر!
اقولكم الصدق ان جسمي ووزني المثالي خرب من هالخلطه اللي تفخت لي بطني! اقولكم انتبهووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ولاتغامرون وارجع واقول لكم ان ما خلا جسمي رشيق وقريب لهيفا وهبي الا الريااااااااااااااااضه رياضه الايروبيكسسسسسسسسسس وكنت بعدها اسوي مشينز ا( غرفة الالااات اللي باي صاله) وكنت اسوي دايت واكلي صحي ومرتين كذا اكل يوم مفتوح ووكنت اخذ فايتمينات وبسسسسسسسسسس والحين ندمتتتتتتتتتتتتتتتت صدق بس هو الرشاقه جننني!!
االحمدلله بطني خف شوي بس مو مممسوح مثل اول! الله لايوفق دكتور عبدالعال على هالخلطه!!!
36
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ثلجه محترقه
ثلجه محترقه
الله يجزاك الف خير بس ياليت مكمله جميلك وحاطه الوصفه عشان نعرفها انتي عارفه الوصفات ياكثرها ولكي من جزيل الشكر
nanooo
nanooo
من فضلك من يريد ان يفعل خير فى الاخرين ان تقولى شكوتك وسببها .........حتى نحترس

ولا تنتظرى عشرات الردود حتى تقولى ما هى الخلطه ...........

اسفه من كلامى القاسى ولكن يجب على الاخرين احترام عقول غيرهم

وشكرا
ام عزان
ام عزان
انت قلتي الدكتور قال تستخدم بحذر

يمكن انتي اساتي استخدامها

في مثل يقول الاقلال من الضار خير من الاكثار من النافع

والمعروف ان الدكتور قبل لا يفتح عياداته في الخليج كان زحمع عليه من جميع دول الخليج

ولوا فيه ادنى شك ماشفناه في قنوات التلفزيون مثل الشارقة والمحور

واخيراً يااختي لا تتحسبين على الرجال
#( عنب توت )#
#( عنب توت )#
اكيييييد اختي انك استخدمتيها غلللللط .. او غلطتي في المقادير ...

لانه اغلب عائلتي استخدموها وماصار شيء الحمد لله فيهم ...

وياريت تكتبيلنا الخلة عشان نعرف وتكلتبيلنا المقادير عشان نشوف انتي غلطتي في ايش .؟ :)

تحيتي لك
سمبوسةَ الكويت^^
ايه والله يا ليت يا عزيزتي تعطينا الوصفة عشان انعرفها ما ينفع نتحذر من شي واحنا ما نعرف ايش هوه وبعدين اهوه دكتور المفروض انه يعرف هوه ايش يسوي مو معقولة يغلط الغلطة هاذي