أنا والوسواس

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم <<<<<<<<<<< ياااه من زمان مانزلت موضوع:hahaha:

المهم بدخل بالموضوع يابنات انا فيني شي مادري هو عند كل الناس ولا بس انا الكائئي الفضائي

وهو اني اوسوووس ذبحني هالشي وتعبت نفيسيا تخيلو يووووووميا زوجي اذا طلع للعمل اقعد على اعصابي لحد مايوصل ولااااااااازم يقولي انه وصل واذا مارد يبااااااااااااااااااي علي يسير انجن

اخاف من جد من شي اسمع شارع يسببلي مرض اذا جينا بنسافر لازم اخذ مهديئ بالطريق عشان ماتعب وانا خايفه من الطريق

اذا زوجي طلع من البيت بيجيب شي اقعد على اعصااااااااابي لحد ماسمع طقة الباب

واحيانا اذا زعلنا يطلع بره البيت انا هنا عاد يصيبني شي عجييييييييب احس بهبوط ويجسمي يتراجف وحالتي تسير حاله وارتجااااه يرجع بس لايحوس باليسياره واالنا ينشغل بالي

واذا جا الصبح يطلع ويسلم علينا تجيني الرجفه اقول ليش يسلم علينا كذا كأنه بيصير شي :44:

من جد تعبت من هالوساوس قريت حصنت تعوذت مافي فايده

ابعرف انا الوحيده الي دايم تفكر ان زوجها بيسيرله شي من غير شر:icon33:
9
720

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عسل قليل الدسم
الحمد لله على السلامه
ومبروك ماجبتي
ولا تخافي 00كلنا نخاف ونفكر بالموت ولكن لاتخلي للشيطان مدخل عليكك
انا اذا بالسياره مع زوجي اتخيل نقلب ونموت وتخيل اهلي لجاهم الخبر واتخيل اهل زوجي واجلس اصيح وهي كلها خيالات وبعدين انتبه لنفسي واتعوذ من الشيطان
الله يخليلي زوجي
والله ياحبيبتي اغلبنا نوسوس مثل ماقلتي بس الواحد يتكل على الله ويثق ان كل شي قضاء وقدر-
**طفله حنونه**
**طفله حنونه**
الحمد لله على السلامه ومبروك ماجبتي ولا تخافي 00كلنا نخاف ونفكر بالموت ولكن لاتخلي للشيطان مدخل عليكك انا اذا بالسياره مع زوجي اتخيل نقلب ونموت وتخيل اهلي لجاهم الخبر واتخيل اهل زوجي واجلس اصيح وهي كلها خيالات وبعدين انتبه لنفسي واتعوذ من الشيطان
الحمد لله على السلامه ومبروك ماجبتي ولا تخافي 00كلنا نخاف ونفكر بالموت ولكن لاتخلي للشيطان...
وربي مثلك احيانا

انا قبل فترة طويله صارلي حادث وانقلبت فينا السيارة واللي يشوف السيارة يقول اني مت انا واختي واخواني والسواق..وربي ان الكل متعجب اشلون طلعنا...بعدها صرت اخااااااااااااف من السفر والحوادث..خاصه ان جانا اخبار سيئه مرة ابوي سوى حادث ومره اخوي..والحمدالله ربي سلمنا..
واحيانا اتخيل تخيلات محزنه وربي كأنها مسلسل !!

وطبعا اذا صارت فيني بكيه اقوم اتذكر انه موصدق واتعوذ من ابليس..

والى يومك هذا الحادث اللي صارلي ما انساااااااااااااااااااه...لأني انا الوحيدة اللي مااغمى علي..جلست احس بكل شي حولي وابكي ومو مصدقه..وربي ستررررررر ورحمنا وطلعنا بخيييييييييير..

الحمدالله والشكر لله..

اسفه طولت وحكيت حكاوي طويله خخخخ..

اذا جتك هالوساوس تعوذي من ابليس واخبطي راسك خبطه عشان تصحييييييين هههههههه<<حلوة اخبطي:hahaha:

الله يبعد عنك الشر ويحفظك ويحفظ زوجك..

<<طيب فارقي هماك تقولين طولتي على الحرمه هع:27:
دلع%
دلع%
وربي مثلك احيانا انا قبل فترة طويله صارلي حادث وانقلبت فينا السيارة واللي يشوف السيارة يقول اني مت انا واختي واخواني والسواق..وربي ان الكل متعجب اشلون طلعنا...بعدها صرت اخااااااااااااف من السفر والحوادث..خاصه ان جانا اخبار سيئه مرة ابوي سوى حادث ومره اخوي..والحمدالله ربي سلمنا.. واحيانا اتخيل تخيلات محزنه وربي كأنها مسلسل !! وطبعا اذا صارت فيني بكيه اقوم اتذكر انه موصدق واتعوذ من ابليس.. والى يومك هذا الحادث اللي صارلي ما انساااااااااااااااااااه...لأني انا الوحيدة اللي مااغمى علي..جلست احس بكل شي حولي وابكي ومو مصدقه..وربي ستررررررر ورحمنا وطلعنا بخيييييييييير.. الحمدالله والشكر لله.. اسفه طولت وحكيت حكاوي طويله خخخخ.. اذا جتك هالوساوس تعوذي من ابليس واخبطي راسك خبطه عشان تصحييييييين هههههههه&lt;&lt;حلوة اخبطي:hahaha: الله يبعد عنك الشر ويحفظك ويحفظ زوجك.. &lt;&lt;طيب فارقي هماك تقولين طولتي على الحرمه هع:27:
وربي مثلك احيانا انا قبل فترة طويله صارلي حادث وانقلبت فينا السيارة واللي يشوف السيارة يقول...

ياخيتي:26: الله يعينك كلنا نوسوس بس احسك بزياده:44: اتكلي على ربك وان شاء الله ماراح يصير الا الخير:27:
ولن يصيبنا الا ماكتب الله لنا

:26::26:
رارا الدلع
رارا الدلع
انتي اكيد صاير لك موقف عشان كذا تخافين
افضل شي واجهي خوفك عشان ترتاحين
ووكل امرك لربك وثقي بالله
واذا طلع زوجك قول استودعك الله الذي لا تضع ودائعه
دعاء عجيب بيصير في حفظ الرحمن ويا حظ من يصير في حفظ الرحمن