ام علي الورد
ام علي الورد
SAHAR2 غريبه سوا بشعرك كذ111 :29: أنا وبصراحة ياأم علوووي << دلع :42: استخدمته ومرتاحة عليه وبالعكس انا يرغي في شعري شوي بس مناسبني كثييييييير واستخدامه عادي متى مابغيت اتروش .. :)
SAHAR2 غريبه سوا بشعرك كذ111 :29: أنا وبصراحة ياأم علوووي << دلع :42: استخدمته...
تسلمي خيوتي ( !! نـجـد !!)..... ع المشاركة ومرسي كتيرررررررر

والله اليوم استخدمته بعد وأشووف فيه رغوه أحسن عن أول مره مدري ليش ...
عموما شكلي بواصل عليه <<<<< وودي يطول شعري للــ....... ارجع زمان أول :42:

بس ما قلتي لي طول شعرش عليه ؟ وملاحظ الشي ؟!!

تحياااتي : أم علي الورد :26:
!! نـجـد !!
!! نـجـد !!
تسلمي خيوتي ( !! نـجـد !!)..... ع المشاركة ومرسي كتيرررررررر والله اليوم استخدمته بعد وأشووف فيه رغوه أحسن عن أول مره مدري ليش ... عموما شكلي بواصل عليه &lt;&lt;&lt;&lt;&lt; وودي يطول شعري للــ....... ارجع زمان أول :42: بس ما قلتي لي طول شعرش عليه ؟ وملاحظ الشي ؟!! تحياااتي : أم علي الورد :26:
تسلمي خيوتي ( !! نـجـد !!)..... ع المشاركة ومرسي كتيرررررررر والله اليوم استخدمته بعد وأشووف...
انا بصراااااحه ملاحظة شعري انه طال شوي بما ان ماصارت لي فترة قصيره قاصته وشعري من النوع اللي مايطوووول بسرررعه :icon33:

اهئ اهئ ابيه يوصل لين اخر ظهري بس مابي اطمع زياده :icon33:

أنا من ناحيتي بإذن الله رااااح اواصل عليه .. طبعا مع استخدام الزيوت .. :)
ام علي الورد
ام علي الورد
انا بصراااااحه ملاحظة شعري انه طال شوي بما ان ماصارت لي فترة قصيره قاصته وشعري من النوع اللي مايطوووول بسرررعه :icon33: اهئ اهئ ابيه يوصل لين اخر ظهري بس مابي اطمع زياده :icon33: أنا من ناحيتي بإذن الله رااااح اواصل عليه .. طبعا مع استخدام الزيوت .. :)
انا بصراااااحه ملاحظة شعري انه طال شوي بما ان ماصارت لي فترة قصيره قاصته وشعري من النوع اللي...
هلا عزيزتي ( نجد )) الله ينولك مراااااااااااااااادك ويوصل شعرك الى ما تتمنيه يا رب

تحياتي لك ولجميع اللي بخلوا عليي بالإجاااااااااااااااااااااااااااااابه

أم علي الورد :26:
ام علي الورد
ام علي الورد
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
هلا اختي (( جلنار )) ،، زيت هيمتاج وشريته قبلش وشامبو ميتال وبعد شريته قبلش
بس شامبو ميتال فرق كبير عن زيت هميتاج :09:

أنا بعد سمعت عنه ينشف الشعر بس ما نشف شعري لأن أحط زيت بشعري قبل لا أدخل أتروش ..... وبعد الشامبو أحط ماسك .... وبعد ما يجف شعري شوووي أحط على طول كريم تجنبا للجفاف ..

والماسك اسمه (( الفيف )) ELIVIV المقاوم للتجعيد / النعومه الفائقه ,,,,, وريحته فنننن قليله عليه
من جديه ريحة الماسك تطغي على ريحة الشامبو (( ميتال ))
ومره وحده شريت ويااه (( سيروم الفيف)) ... واثنينهم لونهم برتقالي / السيروم بخاخ والماسك علبه مثل علبة الكريم العاديه ........ بحاول أنزل صوورته اذا حصلتهم

والله مدري وش فيني يمكن اتوهم ويمكن صدق :) من ثاني استخدام حسيت ان شعري طوووول شوي وخصوصا اني من كم شهر قاص شعري لفوق الكتف بشوي ، وأول نتيجه شفته بجد أن التسااقط وقف عن قبل

وأخذته من عالم الأعشاب من الرفاع وسعره بدينارين ونص .... ويمكن أروووح اشتري العلبه الثانيه قبل لا تروحيين وتخلصينه :42:

عموما تحياتي للجميع
أم علي الورد :26:
ام علي الورد
ام علي الورد
هلا اختي (( جلنار )) ،، زيت هيمتاج وشريته قبلش وشامبو ميتال وبعد شريته قبلش بس شامبو ميتال فرق كبير عن زيت هميتاج :09: أنا بعد سمعت عنه ينشف الشعر بس ما نشف شعري لأن أحط زيت بشعري قبل لا أدخل أتروش ..... وبعد الشامبو أحط ماسك .... وبعد ما يجف شعري شوووي أحط على طول كريم تجنبا للجفاف .. والماسك اسمه (( الفيف )) ELIVIV المقاوم للتجعيد / النعومه الفائقه ,,,,, وريحته فنننن قليله عليه من جديه ريحة الماسك تطغي على ريحة الشامبو (( ميتال )) ومره وحده شريت ويااه (( سيروم الفيف)) ... واثنينهم لونهم برتقالي / السيروم بخاخ والماسك علبه مثل علبة الكريم العاديه ........ بحاول أنزل صوورته اذا حصلتهم والله مدري وش فيني يمكن اتوهم ويمكن صدق :) من ثاني استخدام حسيت ان شعري طوووول شوي وخصوصا اني من كم شهر قاص شعري لفوق الكتف بشوي ، وأول نتيجه شفته بجد أن التسااقط وقف عن قبل وأخذته من عالم الأعشاب من الرفاع وسعره بدينارين ونص .... ويمكن أروووح اشتري العلبه الثانيه قبل لا تروحيين وتخلصينه :42: عموما تحياتي للجميع أم علي الورد :26:
هلا اختي (( جلنار )) ،، زيت هيمتاج وشريته قبلش وشامبو ميتال وبعد شريته قبلش بس شامبو ميتال فرق...
وين التفاعل ؟؟؟ :(