ba121ba
ba121ba
انا حامل هالحين وكنت في الشهر الثالث زيك دم زي النافوره ومثبتات والحمدالله ماوقف الدم الابراحه وسويت عمليه ربط الحمدالله وخلصت كابوس الدم والنزيف هذا بعدالله الربط راح يغير كل شي وترتاحين حاولي ارتاحي لماتسوين الربط وربي يتمملك علي خير واستودعي جنينك الله واحرصي علي الاذكار والقران وان شاءالله تفرحين فيهم يارب
lovely my husband
lovely my husband
الله يطمن بالك يا رب انا هسه حامل في الاسبوع 11 صار معي نزيف على قولتك حسيت حنفية وانفتحت روحت الطوارئ كان في نبض للبيبي بس حواليه دم والمشيمة مبلشة تنفصل والدكتور قال هذا اجهاض ما في شي نعمله روحي وهو بينزل روحت البيت ظل ينزل الدم لاسبوع بس ما نزل قطع وكان ظهري وبطني يوجعوني قلت لزوجي باروح مستشفى ثاني لما روحت قالو البيبي تمام وما في دم حواليه وما في شي بسالمشيمة نازلة ما بيصير الا اللي ربك كاتبه الله يتمم حملك وحملب
الشوق صعب
الشوق صعب
انا الحين نفس حالتك بضبط لي 7 اسابيع والبارح انفجعت لم حسيت بشي ينزل علي .. وع طوول ع الطوارى شافني دكتور يادوب سمعنا النبض بكيسين وقالي يمكن تهديد تسقيط :( وتنومت عندهم الين ارتفع الدم وصار افرازات مايله للبنيه وبعدها طلبت خروج راحتي في مكاني راح الزم الراحه .. كنت ابحث من نفس حالتي سبحانه الله شفت موضوعك .. وانا حملي هذا بعد 6 سنوات بحقن الله يثبت اجنتنا ياارب ونشوفهم سالمين معافييين ..
انا الحين نفس حالتك بضبط لي 7 اسابيع والبارح انفجعت لم حسيت بشي ينزل علي .. وع طوول ع الطوارى...
الف مبروك الحمل حبيبتي .. الله يتمملك على خير و يفرحك بشوفتهم

تعرفي انا تعبت و قلت خلاص راح اخليها على الله و يلي يصير يصير احنا عملنا يلي في يدنا .. لسه فترة الحمل طويله و مو معقوله اعيشها في توتر ...

و ما شاء وقف الدم و صار بني ... هذي بشرى خير .. عادة اذا اسقاط لا سمح الله بستمر الدم و تستمر الالام

هو شكله الحمل هيك هالايام موضه خخخخخخخخخ كتير ناس هيك اكتشفت لما بحثت في المنتديات الاخرى و بتم حملهم بسلام ..

و يا عمري ما دام كان كل شئ سليم ان شاء الله خير .. شفتي الاجنه ؟

التزمي الراحه التامه و نامي على ظهرك و حطي مخدتين تحت رجولك ...

انتي تاخذي ابر مسيله انا قلت يمكن منها .. و الدكتور خلاني اوقفها بس لا تتصرفي الا بناء على راي طبيبك

الله يهون علينا و يصبرنا و يفرحنا عاجلا غير آجل يارب

و طمنيني عنك يا الغلا .. حاسه فيكي و الله

و استخيري عالربط

و اذا الحمل في الثلاث شهور الاولى نزل بكون خيره من رب العالمين .. و كله خير من ربي ... بكون الجنين فيه تشوه او عيب كروموسومي .. الله يقدملنا يلي فيه الخير و يرضينا

و انا زيك الحمل هذا بعد ست سنوات :(
اماني0441
اماني0441
الله يفرج همي وهمك ياكريم
الشوق صعب
الشوق صعب
انا حامل هالحين وكنت في الشهر الثالث زيك دم زي النافوره ومثبتات والحمدالله ماوقف الدم الابراحه وسويت عمليه ربط الحمدالله وخلصت كابوس الدم والنزيف هذا بعدالله الربط راح يغير كل شي وترتاحين حاولي ارتاحي لماتسوين الربط وربي يتمملك علي خير واستودعي جنينك الله واحرصي علي الاذكار والقران وان شاءالله تفرحين فيهم يارب
انا حامل هالحين وكنت في الشهر الثالث زيك دم زي النافوره ومثبتات والحمدالله ماوقف الدم الابراحه...
الحمد لله على سلامتك يا الغلا ....

الله يتمم حملك و يفرحك بشوفته في حضنك يارب ....

طمنتيني الله يطمن قلبك و يسعدك .. هو فعلا شكله عنق الرحم عندي حساس جدا و ضعيف .. و يارب يارب بعد الربط ينتهي هذا الكابوس و يتمم حملنا على خير يارب