كوني شمعته

الأسرة والمجتمع

اخواتي عزيزاتي
انا طالبه بتقولون هذي وش تبي بينا لكن بجد عندي كلام ابي اقوله لكم انا لسى ما تزوجت بس كثير من الحريم ببنالهم ان البنات ما عندهم سالفه وما يعرفون شيء بالحياة الزوجيه بالعكس احنا نعرف ونعرف يمكن اشياء انتو جاهلين فيها (( مع احترامي لكم وانتو فوق راسي )) لكن الزوج يبي انسانه تدرايه يبي انسانه يجي يلقى قبله على جبينه يبي ضحكه يبي كلمه حلوه لا زم ما تبخلون عليه خليك شمعة حياته ما يشوف غير عيونك انت كل دنيته من يشوفك (( يروح وطي )) :32: اهم شيء بوسة الرقبه ترا حتى هم يموتون فيها
(( ابي دعواتكم ان ربي يرزقني الي ببالي ))
واتمنى التوفيق للجميع
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

جنان 20
جنان 20
أنا زيك قبل ما أتزوج كنت أقول اني أعرف وأعرف ووووو طلع خرطي لازم تعاشرينهم عشان تعرفين طباعهم
وأما اللي قللتي يموتون فيها مو الكل من اللي ضحك عليك مصادرك كلها من النت والا من البنات اللي في الجامعه وكله كذاااااب
al7zeenaah
al7zeenaah

8
8
8

انا مو متزوجه بس أيد كلامك صح عليك

صاحبة المووضوع

معليش انا بنت ماتزوجت بس اعرف و واثقه تماما ان مو كل اللي قلتيه كفايه عشان حياه زوجيه سعيده

مو كل شي لازم يكون تضحيه وتنازلات من الحرمه

فيه رجال ينفع معهم التضحيات والتنازلات وفيه رجال كل ما تنازلتي كل ماداس عليك اكثر

يا بنات معليش تكلموا بمنطق ترى فيه بنات يتأثرون بكلامكم ويطبقونه

مو كل الرجال يناسبهم نفس الحل والطريقه والاسلوب في التعامل

الكلمه الحلوه مطلوبه والبسمه مطلوبه

بس كل شي بحدوووووووووووود وكل وحده لازم تعرف وش اللي يناسب زوجها

في رجال اذا حطيتي حد لحقوقك يحترمك ويقدر ويحطك فوق راسه ويحسب لك الف حساب

وفي رجال لو تنازلتي وضحيتي يدلعك ويدللك ويموت في تراب رجولك

وفيه العكس فيه رجال مايحب الزوجه اللي دايما تدلع وتدلل وتنزل من نفسها يحس انها جالسه على قلبه

وبالنسبه للبوسه اللي قلتي مو كل الرجال تمشي معهم والله حتى لو يموت فيها وسويتها وهو معصب ممكن تسمعين كلمه تجرحك انك من هذاك النوع

مو دايما الحل انك تخلينه يذوب

يعني بتحلين كل مشاكلك معه ببوسه على الرقبه ؟؟ ولا بتخلينه يتعلق فيك ويموت فيك ببوسه ؟

ترى كل بنات حواء يعرفون يبوسون اذا ماصار في تفاهم واخذ وعطا وحوار ترى عادي يلقى وحده ثانيه تتفاهم معه وبرضو تعرف تبوس

واضح من كلامك عنها بنهاية الموضوع ان خبرتك سطحيه وقليله

اعذورني على صراحتي بالكلام
مصدر الجود
مصدر الجود
الله يرزقك باللي ببالك

كلنا قلنا هالشي لكن الحياه مع الزوج فيها اشياااااء كثير , ماعرفناها الا لما تزوجنا ..

كنت اقول انا اعرف وكنت انصح خواتي المتزوجات لكن الحياه فيها اكثر من جانب مو بس حب و غرفة نوم.

................... الله يسعدك يارب ......................
رهمو
رهمو
تصدقي اني قبل لاتزوج اقعد اطل في الحريم المتزوجين

وهيا كدش ولابسه بجاامه النوم اقوووول هادي كيف تجلس قدام زوجهااا كده ولا تعصب عليه

وترفع صوتهاا فين الانوووووثه

خخخخخخ اتزوجت وسار حالي حالهم

يعني باختصاار الكلاااام والتخيلات الورديه اسسسسهل من الواااقع

الله يرزقك بالزوج الصاالح وتعيشي معاااه بسعااده
*مجرد انثى*
*مجرد انثى*
تصدقي اني قبل لاتزوج اقعد اطل في الحريم المتزوجين وهيا كدش ولابسه بجاامه النوم اقوووول هادي كيف تجلس قدام زوجهااا كده ولا تعصب عليه وترفع صوتهاا فين الانوووووثه خخخخخخ اتزوجت وسار حالي حالهم يعني باختصاار الكلاااام والتخيلات الورديه اسسسسهل من الواااقع الله يرزقك بالزوج الصاالح وتعيشي معاااه بسعااده
تصدقي اني قبل لاتزوج اقعد اطل في الحريم المتزوجين وهيا كدش ولابسه بجاامه النوم اقوووول هادي كيف...
تصدقي اني قبل لاتزوج اقعد اطل في الحريم المتزوجين

وهيا كدش ولابسه بجاامه النوم اقوووول هادي كيف تجلس قدام زوجهااا كده ولا تعصب عليه

وترفع صوتهاا فين الانوووووثه

خخخخخخ اتزوجت وسار حالي حالهم

يعني باختصاار الكلاااام والتخيلات الورديه اسسسسهل من الواااقع

الله يرزقك بالزوج الصاالح وتعيشي معاااه بسعاادهنفس كلامها للاسف:35: