WORLD333
WORLD333
الله يعافيك دكتوره هاله عصام الدين

ممكن استخدم الريتن والدوكين والكوم في الوجه والرقبه والركب والكوعين في نفس الوقت؟
او بعد كل شهر ونصف ابدا في البشرةوالرقبه ثم بعد شهر ونصف ابدا في الكوعين والركب؟
ولك جزيل الشكر،،،،،،،
عسوله ياناس
عسوله ياناس
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
مشكورين يادكتور لطرحك مثل هذا الموضوع المهم
اللي بسألك فيه عندي اخوي عمره 17 سنه وفيه حبوب في وجة ورقبته ومتهيجة مع اثار بسيطه ايش تنصحي اخليه يستخدم لانه متعقد جدا من هده الناحيه لدرجة انه يبغه يسوي تقشير للوجة وهل تنصحي بالتقشير في عمره؟؟؟
س2: انا بشرتي حساسه جدا وفيها حبوب صغيرة من كثر استخدام الكريمات للوجة والرقبة للحساسية يعنى الاكزيما صارت بشرة وجهي ورقبتى مسمرة غير عن جسمي ايش تنصحينى استخدم وكم المدة ؟؟
يادكتورة انا تعبت كثير وربي علشان جسمي ماخليت احد الا رحت تعالجت عنده اخر مره استخدمت حبوب الروكتان قسم بالله عدمتنى وصارت بشرة وجهي سمراء وجافة وحوالين فمي جفاف مو طبيعي ايش اللي تنصحينى فيه .

واكون شاكرة لكي
sonala
sonala
1/ انا استخدمت الكريمات السبعة ولسوووء حظي وانا عمري تقريبا 18 وماطولت تركتها ولازمتني اثارها الي الان سمررررة غريبة وحبوووووب لي الان خمس سنين من تركتها خفت تاثيراتها علي لكن موووو لدرجه المرضيه فاتني تقوووول لي الحل او تعطيني عنوان دكتوور او دكتوره بجده او الرياض اذ111 تعرفين احد شاااااطر
2/ ابي اسال بيكربونات الصودا استخدامها للبشرررررة مضر او لا بعد الاستحماااااام وللوجه مع الغسوول قريتة بالمنتدي وكنت اعرررف طبيا مضر او لا
3/ كريم( اف سان لوران ) (نيترا سستم) وكمان كريم لتوحيد لون البشرة وتفتيحها اسمه (ultra_maxtone compexion toning milk)
ماعليش طووووووولت عليك بس الله يرحم والديك جااوبيني لاني متعقدة من نفسي
today
today
مشكورة
الفراشه سوسو
الفراشه سوسو
السلام عليكم00
دكتوره هاله00000 عندي سؤال لو سمحتي وهو,,
مالفرق بين كريم Eldoquin 2% و Eldoquin 4%

ولكي جزيل الشكر00