أحسن المستشفيات والعيادات للولاده.. بنات الإمارات.. >> يوجد موضوع مثبت

الحمل والإنجاب

هلا بنات حواء.. :)

صح توني حامل بأول بيبي الحمدلله بعد سنتين انتظار.. :)
وعلى كثر وناستي مب قادره افكر ولا اسال اي مستشفى احسن مستشفى في نظركم.. من كل النواحي يعني.. ولاده ونظافه وممرضات ودكاتره ومواعيد وكل شي.. حتى لو مستشفيات خاصه مثل مستشفى زليخه او الزهره ومدحولي بعد الدكتوره نهله عندها عياده في دبي.. مادري إذا حد جربها.. او اي مستشفى حكومي مثل دبي الحمريه وخليفه والوصل... أتريااا آرااائكم.. وردودكم..

لا تفشلوووني شاركوني بفرحتي بأول بيبي وادعولي الله ايثبته ان شاء الله..
وبعدني ماعرف إذا واحد ولا اكثر.. ادعولي بأتوااااام اعوض فيهم هالسنتين <<<< وحده طماعه:hahaha: اتخبللللللل على الأتوام
بس ماقول إلا الحمدلله الحمدلله على نعمة الله.. :)
98
31K

هذا الموضوع مغلق.

بحر الخواطر
بحر الخواطر
وينكم بنات.. عالأقل دعوه :(
مرت سلطان
مرت سلطان
مبروك حبيبتي ...ان شاء الله يثبت الحمل و اتيبين توام..حلووووووووووووووووووووووووين و بصحة وعافية.....الغالية عن المستشفيات انا بربي في ويلكير بس ان شاء الله الدكتورة نهلة بتولدني...وتراها فنانة و حبوبة ... واي سؤال لو سخيف عادي اتجاوبج ما تتافف ولا شي...والله يتمملج على خير ياااا رب
honey_lipes
honey_lipes
مبروك حبيبتي ...ان شاء الله يثبت الحمل و اتيبين توام..حلووووووووووووووووووووووووين و بصحة وعافية.....الغالية عن المستشفيات انا بربي في ويلكير بس ان شاء الله الدكتورة نهلة بتولدني...وتراها فنانة و حبوبة ... واي سؤال لو سخيف عادي اتجاوبج ما تتافف ولا شي...والله يتمملج على خير ياااا رب
مبروك حبيبتي ...ان شاء الله يثبت الحمل و اتيبين توام..حلووووووووووووووووووووووووين و بصحة...
هلا حبيبتي الف الف مبروووووووك وربي يتمم حملج على خير ان شاءالله :)

بخبرج عن الدكتوره نهلا ..هيه تولد في مستشفى ولكير الطبي وتاخذ في حدود 9000 درهم توليد وحساب المستشفى وخياطتها على كلام خواتي رووووعه والمستشفى جدا راقيه وبترتاحين فيه ..

وبخصوص المراجعه انا ماحب اراجع عند نهلا انا اراجع عند الدكتوره زينب الشنار لانه ارتا حلها وايد بعكس خواتي الي يراجعون ويولدون عند نهلا .. وانا بعد ربيت عند دكتوره زينب مع انه اول بيبي وانا اصغر خواتي وقالوولي كيف امنتي في الدكتوره زينب وعيادتها البدائيه سبحان الله انا وايد ارتاح لها وساعدتني في الولاده والحمدالله

وهاي المره مب عارفه اولد عند منو وشكلي اتشاور على نهلا عشان الخياطه

ان شاءالله اني افدتج حبوووووووووبه :26:
راعيت البوش
راعيت البوش
مبروك وعقبال ما تشوفينه او يمكن تشوفينهم <<<<<<<< اذا كانو توام ان شاء الله

انا اراجع عند نهله وان شاء الله بربي عندها في ولكير او بلهول بعدني مش متأكده بس الصراحه هي

فنانه مثل ما قالت عنها اختي مرت سلطان <<<<<<<<<<<اخافها تبطر على كثر ما نمدحها:hahaha:

الله يتمم لج على خير ان شاء الله
مرت سلطان
مرت سلطان
راعيت البوش
اقولج انتي متى موعد الولادة عندج؟؟؟ اخاف اربي وياج في نفس اليوم واتيم نهلة حايسه بالنص...ههههههههه