اكثر من 4 شهور ايش الحل تكفووون

تأخر الحمل

السلام:06:

خواتي انا سبق وخبرتكم بقصتي مع تاخر الدوره بعد عمليه التنظيف الان صارلها اكثر من 4 شهو مانزلت استخدمت بريموند ان لمده 5 ايام بمعدل 3 حبات باليوم وانتظرت اكثر من 12 يوم ومانزلت ورحت للكتوره وعطتني حبوب
progyluton بمعدل حبه كل يوم لمده خمس ايام وخلصتها من 5 ايام وماجت الدوره علما بان مافي حمل:D

تكفوووووووون مين مر عليها مثل حالتي او تعرف احد زيي..

والله اني خايفه ان عملية التنظيف كانت غلك وهذا سبب تاخرها:06:
10
746

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

داوعة زوجها
داوعة زوجها
والله كان ودي افيدك بس *****الله بتنزل انتي ريحي نفسيتك ترا النفسيه لها دور كبير في الدوره وانا طفشت من الدوره اتحايل عليها تنزل مو راضيه طنشتها وليا شهرين
عقد المااااس
عقد المااااس
انا نفس حالتك لي ثلاث شهور من سقطت والدوره مانزلت
بس انا ماسويت تنظيف .
نور حياته انا
نور حياته انا
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اختي الحاله النفسيه لها دور كبير في تاخرها واما بالنسبه لعدم نزولها وانتي تاخذي حبوب تنزيل والله هذي غريبه ما مرت عليه ولكن هل سويتي تحاليل وخاص الحمل والله اعرف وحده تسوي تحليل حمل منزلي ودم عند المختبر ولا بين شي الا في الشهر الثالث وماتدرين يمكن فيك حمل احس انها غريبه تاخذي حبوب تنزيل ولا تنزل اكيد فيه سبب او يمكن بالهرمونات لخبطه0000

لاني متعوده اخذ حبو تنزيل وتنزل غصب عنها ((((معصبه عليها ))))ههه هههههههههههه
أتنفس هوآآك
أتنفس هوآآك
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اختي الحاله النفسيه لها دور كبير في تاخرها واما بالنسبه لعدم نزولها وانتي تاخذي حبوب تنزيل والله هذي غريبه ما مرت عليه ولكن هل سويتي تحاليل وخاص الحمل والله اعرف وحده تسوي تحليل حمل منزلي ودم عند المختبر ولا بين شي الا في الشهر الثالث وماتدرين يمكن فيك حمل احس انها غريبه تاخذي حبوب تنزيل ولا تنزل اكيد فيه سبب او يمكن بالهرمونات لخبطه0000 لاني متعوده اخذ حبو تنزيل وتنزل غصب عنها ((((معصبه عليها ))))ههه هههههههههههه
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته اختي الحاله النفسيه لها دور كبير في تاخرها واما بالنسبه لعدم...
اشكركم جميعا على ردودكم..

ان شاء الله يكون السبب تفكيري الدائم ومايكون شي ثاني

والله هذي ثاني مره استخدم الحبوب اللي تنزلها ومو راضيه تنزل مدري تعاند مين:icon33:؟
قلبي مع عيالي
قلبي مع عيالي
ماعندي علم ياقلبي

الله يرزقني ويرزقك بالذريه الصالحه واخواتي المتأخرات في الانجاب