big-bear
big-bear
عاشقة الصحراء بالنسبة لمستشفى خالد ادريس ينصحون بالدكتورة ميني فالكثير يدمحها واعرف ناس كثير شكرو فيها
Baby Cries
Baby Cries
وش رأيكم بالدكتوره باسمه دلعو؟ في الاطباء المتحدون
نفح الاريج
نفح الاريج
أم عبدالله! غريبه تصدقي اول مره احد يمدحها لي ويقول عنها حنونه انا دخلت عندها في الشهر الاول متكبره وشايفه حالها 00لا واقولها طمنيني لان هذا اول حمل لي ماشاء الله و كان عندي سخونه اعطتني بندول اكسترا وخفت ماشربته حولت في المراجعه على الدكتوره نورما شفتها مهتمه فيني ونصدمت ان هدى صرفت لي بندول اكسترا بس ما بغى استمر عندها لان كشفيتها غلوها عشانها بروفسور صارت 200 ومافي خصم وانا ادفع كاش ماعندي تأمين ومدحوا كثير الدكتوره هدى خير يمكن احول عندها لان الكشفيه 150 وبعد الخصم 130 بس ابغى احد يكون مجربها هنا
أم عبدالله! غريبه تصدقي اول مره احد يمدحها لي ويقول عنها حنونه انا دخلت عندها في الشهر...
الله يوفقك يا
@الاميرة@
في الدنيا والاخره ...

ماتتخيلين قد ايش فرحت لما شفت ردك <<<<< طمنتينى :D
صاحبتى تنصحنى اروح فيه لانها جابت بناتها الثنتين فيه وتقول مره ممتاز وكنت متخوفه مرره..

بس خلاص شكلى بتوكل على الله واروح والله يسهلى ولادتى وولاده كل حامل ..

..

.
^انسانه لااكثر^
النسايه

حبيبتي انا اتكلم من ناحية تمريض الاطفال في الحضانه وكمان في الولادة والبنج

بصراحة مستشفى ماهو ذاك الاهتمام واخرها امس صديقتي تركت التعامل معاهم بس من طريقة تحاليلهم وغز الابرة

ماعندهم رحمة

اما راعية مبدا

اذا تقصدين دكتورة نسرين في الالماني

فهي رائعه من حيث نفسيتها وتعاملها الرائع وكل وحده ترتاح لطبيبه معينه فإنتي ومزاجك

شوفي عفاف رائعه بس نفسيا انا ماحبيتها

فاطمة العتيبي ممتااااااااااااااازة جدا

بس كمان مارتحت معاها

يعني كل وحده وراحتها النفسية اولا
ريتـــاج
ريتـــاج
مرحبااااااا اشوف ناس كثير تمدح اسماء شحرور بس محبة للمال بشكل غير طبيعي لدرجت تظغط نفسها بالمرضى ولاتعطيك راحتك ولاتطمنك كلشششش بسسسرعة مامداك تجلسي على الكرسي وتشرحي حالتك الا المريضة الثانية داخلة وانا مارتحت الا مع عبير الي في غسان فرعون قمة في التعامل والذوق بس مااولد في جدة اولدللامانة عند اهلي في نجد بس الان بنات لي ثلاث شهور والدة حابة اعمل عمليةتجميلية تضيق امانة ترد وين الطبيبة في جدة والسعار من ناحية الاحسن