عين القمر نجلاء
بالنسبه للتفكير فهو طبيعي بتتركي أهلك وديرتك ورايحه لعالم مجهول
وحياة جديده
وأنا ببيت أهلي كل يوم والاغلب أنام عندهم
والام ي حياتي من الطبيعي تخاف وتقلق عليكم بس أنتي لاتبيني لها انك متضايقه
يوم الوداع الهي نفسي باي شي اخاف نجلس نفضفض ونصايح وحنا يالحريم مايبي لنا شي الدمعه
بطرف العين
فطول اليوم أمسك نفسي حتىوأنا أسلم عليها
من أطلع عاد أبكي براحتي واذا كلمتها اسلم احاول اريحها واسولف عن اي شي وماأشكي لها
umziad3
umziad3
يا قلبي وأنا اقرأ ردك بكيت مو متخيلة كيف راح أودعهم ،،مهما قلنا من كلمات مستحيل توصف الغصة اللي في القلب ،،أنا أكثر شئ حاملة همه هو آخر يوم ،،أعوذ بالله صارت تجيني أفكار انه لو سافرت واحد من أهلي صار له شئ لاقدر الله وماعد شفته ،،أو أموت بالغربة وأنا ما شفت أهلي ،،راح تجيني حالة نفسية وأنا لسه ماسافرت
عين القمر نجلاء
تعوذي من الشيطان وبعدي عنك هالوساوس وربك يعين
ام عليوة
ام عليوة
مبروك التجمع الجديد والله يسهل و يهون علينا الغربه

شكرًا نجوله على التجمع تسلمي الله يسعدك
chocolat-vanila
chocolat-vanila
مبااارك التجمع الجدييييييد يعطيك العافية النجلاااء

umziad3
الله يعينك والله فراق الاهل صعب بس انت خليك قوية خاصة قدام امك ..لما ودعت اهلي امي تبكي وانا اضحك وامزح وبس طلعت من باب العمااارة خلااااص بكاء مش طبيعي :(!! بعدين فجأءة هديت و ارتحت وطول ما انا بالطيارة استرجع كل شي سويته مع اهلي واضحك وادمع .
بس الحمد لله ربنا بييسر وبتلتهي مع السفر وعجقته انا اتسليت ببنتي عجقتني وهبلتني حركة بالطيارة يعني كانت ورااي عائلة سعودية معهم ولد صغيييير بنتي تلف وتوزع قبلات على الهواااااااااء :llove: وهو يعطيها مرة باكيت فستق ومرة سنويش لبنه
بعدها رااح الولد بساابع نوومة وبنتي انجنت اتنط وتلعب على امل يصحى بس ابدااااا هههههههه كل الي حوالينا ناموا غير هي يادووب ساعتين من 11 ساعة متواصلة !!!! :eek:
الله كريييم عدت على خيير الحمدلله وفي النهاية رح تتعايشي مع الغربة مهما كانت ظروفك فيها الحلو والمر واعتبريها فترة رح تعلمك كثيييير اشياء رح ترجعي غير بعدها ....فتعوذي من الشيطان وخلي حماسك ايجاااابي كلو تفااائل بالتغييير ..