&شهــــــــــــــــد&
مشكورين يابنات على ردودكم الحلوة احسني اتحرتحت من كلامكم
راح اجرب اللي قولوا عليه
ومشكورة حلا
والله يسعدك ونة الم
وربي يخلي لك احمد يام احمد
وتسلمين عيوني لون الغيم
السمسومة
السمسومة
هاذي مشكله اغلب الحريم مو انتي لحالك

شوفي حبيبتى كثر الدق يلين الحديد .................بس هاااااااااه مو بالعناد والهواش

وانتى وشطارتك
sadmoon10
sadmoon10
اهلا شهد......................................:26:
أحمدي ربك اولن واخرن.....................انا حالتي اشد منك؟؟؟؟واللي يشوف مصيبه غيره تهون عنده
:44: صدقيني انا مايقعد معي طول اليوم بالدوام ومايرجع الا اربع وربع العصر وان جا ياينام وعقب مايقوم يطلع على طول ولا يطلع الساعه خمس ولايجي الا الساعه تسع ويطالع هلجريده او التلفزيون ويتعشا وينام
ولا بعد ازيدك من الشعر بيت يوم الاربعا يطلع من خمس ومليجي الا 12ونص والخميس نفس الشي
وحنا يومنا يوم الجمعه((وماادراك مايوم الجمعه)):09: بعض الاحيان ننطلع وبعض الاحيان لا..
وعلى فكره انا بمدينه ماعندي فيها اهلي ولااحد.........................................حتى الجيران ماعندي وصديقاتي نادر اروحلهم ولابعد كمن محاوله معه واصلن اعز صديقاتي راحو منطقه ثانيه((((((من قرادة حظي)))))))))
والله اني هلكت :07: احمدي ربك على حالك كلن موبراضي بوضعه........................ :44:
دلال202
دلال202
&شهــــــــــــــــد&
مساء الورد حبيبتي
طبعا انا مو متزوجه بس نصيحتي يمكن انتي حاسه بفراغ في حياتك وان زوجك في نفس الوقت مشغول
دوري لي هوايات تشغلك وفي نفس الوقت تسفيدين منها
وبالتالي يمكن يغير نظرتك للامور مثلا امشي او ادخلي دورات
خليه يستانس وانتي تستانسين بعد
كفايه ما عنده سوالف بطاليه والله يثبته على دينه
وبالتوفيق وان شاء الله حياتك وياه كلها شهد وعسل

:26: :26: :26: :26:
نبرين
نبرين
هذا كفر لا يجوز لك فعله فهذا يخرج من ملة الاسلام 0 الذهاب للكهنه والسحره كفربالله ولاتقبل صلاة من يذهب لكاهن اربعين يوم فكيف لساحر هذا ان صدق فيما يدعي 0 وكيف لك بزوج يمشي علي كيفك بدون احساس يعني مثل عدمه اعذرين نعم ماكووحده ماتحب زوجها يكون جنبها ومالي حياتها هي وعيالها لكن باقتناع وبمالا يغضب الله عزاوجل 0 حبيبتي( الدنيا حفت بالشهوات والجنه حفت بالمكاره ) والشاطر من يخرج منها بالعمل الصالح الذي سوف يشاركنا يوم نوضع في قطعة قماش بيضاء نخرج منها من هذه الدنيا الفانيه 0 لو عنده زوجه ثانيه 0 والله عندة عشيقات 0 والله يجيك سكران كان وش سويتي اختي شهد 0 الحل الاكثار من الدعاء وقراءة القران فهو ماينفعك فلا زوج 0 ولا ام 0 ولا اب 0 ولا اولاد غير ماعملت يداك هدانا وهداك الله للخير 0