غنوة الحب
غنوة الحب
الحبوب اكيد التهاب ويبيلك مضاد حيوي

لاتهملين نفسك

كل ما استمر الالتهاب استمرت الخيوط موجوده وماتطيح

طبعا انا اقصد التهاب مكان الخياطه ولازم تعالجينه .. الحبوب ماتجي من فراغ

الله ييسر لك ويعافيك
منشانك
منشانك
والله انا استغرب منك .. انتي ماسكة مراية طوووووول الاربعين وتتفرجي على خياطتك... تصدقي ولدت ثلاث مرااااات ولا سويتها اراجع عند الدكتورة بعد اسبوع او عشرة ايام من ولادتي عشان هي تشوف خيوطي وجرحي التئم ولا لا؟؟؟
يااختي اكسري المراية ولا تجلسي توسوسي اذا راجعتي دكتورتين وكلهم قالولك مافي شي انتي وشلك تناظرين ...
حالتك صعبة يا اختي .. حرام عليك اللي تسوينه في نفسك ... ارمي المراية ولاعاد تطالعين في الخياطة ودام الدكاترة طمنوك خلاص ولا راح يرجع شكل المنطقة طبيعي الا بعد الاربعين ويمكن بفترة بعد .. بالنسبة للحبوب استخدمي غسول مطهر اكيد اعطاكي الدكتور مطهرات .. اهتمي بطفلك وبتغذيتك وارقدي وارتاحي ...
لاتزعلي من شدتي اعتبريني اخت كبيرة لك
اصغر دلوعة
اصغر دلوعة
والله انا استغرب منك .. انتي ماسكة مراية طوووووول الاربعين وتتفرجي على خياطتك... تصدقي ولدت ثلاث مرااااات ولا سويتها اراجع عند الدكتورة بعد اسبوع او عشرة ايام من ولادتي عشان هي تشوف خيوطي وجرحي التئم ولا لا؟؟؟ يااختي اكسري المراية ولا تجلسي توسوسي اذا راجعتي دكتورتين وكلهم قالولك مافي شي انتي وشلك تناظرين ... حالتك صعبة يا اختي .. حرام عليك اللي تسوينه في نفسك ... ارمي المراية ولاعاد تطالعين في الخياطة ودام الدكاترة طمنوك خلاص ولا راح يرجع شكل المنطقة طبيعي الا بعد الاربعين ويمكن بفترة بعد .. بالنسبة للحبوب استخدمي غسول مطهر اكيد اعطاكي الدكتور مطهرات .. اهتمي بطفلك وبتغذيتك وارقدي وارتاحي ... لاتزعلي من شدتي اعتبريني اخت كبيرة لك
والله انا استغرب منك .. انتي ماسكة مراية طوووووول الاربعين وتتفرجي على خياطتك... تصدقي ولدت ثلاث...
اولا انا ماني زعلانة ومعتبرة الكل اخواتي والا ماشكيت بس بقولك حاجة انا ماشوفها بمراية انا اشوف شوف نص الخياطة يمكن لاني صغيرة او هم مقدمين الخياطة فوق تبين لي كلها ماعدا اخر غرزة واذا على شكلها انا مو استخدم ميبو تحلفين مافية جرح بمنطقة حتى اثر الجرح خففة بس انا المس الحبوب بلمس والا ماشوفها بمراية صدقيني

والدكتور اول عصب على الممرضات ولة خناق بس سمعتة يقول الي مايعرف يخيط ليش يدخل بخياطة عقبها جاني مع كبر راسة يتضحك معليش معليش عاااادى شي طبيعى شكلهم غلطانين بشي وهو يستر عليهم اصلن احمد ربي اللي ماشالوا رحمي بس من الغلطات الي صارت اما شيل رحم او يموت الجنين من اهمالهم شوي او ينومونك وينسونك ربي يكفينا شرهم

ولا تزعلين حبيت اوضح لك الصورة ومشكورة على الرد حبيبتي
♥fraWla♥
♥fraWla♥
الله يقومك بالسلامة حبيبتي..
حـيـاة الـروح
الله يشفيك..UP