عاقلة بس مجنونة
تقسيط الفلل حتى ان كان يوجد لديك قرض من البنك

بشروط ان الراتب اكثر من 7000ريال
وانا يكون العمر مافوق 24 سنة

و ان كان الراتب مايتغطي بـ7000ريال
يكون التقسيد من طرفين

مثلا انت وشخص اخر
بشرط ان يكون احدكم لا يوجد لديه قرض من البنك

وموقع الفلل مميزة

في أحياء متعددة في مدينة الرياض على رأسها حي أشبيلية

واي خدمة انا موجوده بس اتمنى الجااااااااااااااده رجاء خاص
روابي ابها
روابي ابها
تقسيط الفلل حتى ان كان يوجد لديك قرض من البنك بشروط ان الراتب اكثر من 7000ريال وانا يكون العمر مافوق 24 سنة و ان كان الراتب مايتغطي بـ7000ريال يكون التقسيد من طرفين مثلا انت وشخص اخر بشرط ان يكون احدكم لا يوجد لديه قرض من البنك وموقع الفلل مميزة في أحياء متعددة في مدينة الرياض على رأسها حي أشبيلية واي خدمة انا موجوده بس اتمنى الجااااااااااااااده رجاء خاص
تقسيط الفلل حتى ان كان يوجد لديك قرض من البنك بشروط ان الراتب اكثر من 7000ريال وانا يكون...

اوكي بس شوفي لي طلبي :26:
مدام جديدة
مدام جديدة
صحافة 250م 3 مجالس 6 دورات مياة 4 غرف نوم غرفة سائق غرفة شغاله مع تنشير مسبح السوم 730.000 ريال

الربيع الغربي المساحة 345م 3 مجالس غرفة سائق 4 غرف نوم غرفة شغاله 6 دورات مياة السوم 550.0000 ريال

فيلا بحي الصحافة مربع 7 المساحة 400 م2 بناء شخصي شارع 14 غربي ( 5 ) غرف نوم السعر مليون ريال
اول شي اختي الله يعطيك العافية
بسالك الفلل مفتوحة ممكن نروح نشوفهم وبالنسبه للاسعار هذا السعرالنهائي ولا في مجا ل للتفاوض
عاقلة بس مجنونة
ابشري من عيوني
ام تركي***
ام تركي***
ابشري من عيوني
ابشري من عيوني
عمارة في المدينة حي المطار عمرها فوق 15 سنه لورثة يبغون بيعها انا شفتها والله غرفها مره كبار شقتين شقه فوق وحده تحت الشقه الوحده سبع غرف من غير المطبخ واسعه الغرف اهلها برا المدينه كان عليها بنك وطبعا مع المكرمه رفع عن المتوفين يبغون اهلها فيها 450 ارضها كبيره واي استفسار انا حاضره واللي تبغى مزارع في المدينه تقولي