الدورة الشهرية

الأسرة والمجتمع

حبيباتي انا اعاني كثيرا من النفسية التعبانة قبل و اثناء واحيانا بعد الدورة الشهريه

طبعا هذا طبيعي وانا اعرف الكثيرات مثلي ولكني تعبت من هذا الموضوع واتعبت من هم حولي

فهل من طريقة نستطيع التخلص بها من هذة النفسيه التعبانه ؟
:icon33:
:angry2:
:09:
:(
16
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لاجديد
لاجديد
لاتفكرين فيها وكانها مو فيج انا كنت مثلج احاتي متى تجي ومتى اخلص وحالتي حالة ومن تجيني اعتفس واصير مو طايقة حتى نفسي عقب صرت اطنشها واشغل نفسي بأي شي واذا جتني ماكأنها جايتني بالرغم من الالام اللي فيني اخذ مسكنات واشرب اعشاب والحمدالله تغلبت عليها شيلي الوسواس من راسج وبس.. صدقيني هي الحرص الزايد عليها هو اللي يدمر النفسية..
مغتربه مؤقتا
مغتربه مؤقتا
شكرا حبيبتي على الرد

لكن انا بالعكس ما افكر فيها بس من يوم ما اشوف نفسي مالي خلق ونفسيتي تعبانه اسأل عن التاريخ واكتشف انها قربت

لكم الكرامة
سمسمة الغالية
لاتفكرين فيها وكانها مو فيج انا كنت مثلج احاتي متى تجي ومتى اخلص وحالتي حالة ومن تجيني اعتفس واصير مو طايقة حتى نفسي عقب صرت اطنشها واشغل نفسي بأي شي واذا جتني ماكأنها جايتني بالرغم من الالام اللي فيني اخذ مسكنات واشرب اعشاب والحمدالله تغلبت عليها شيلي الوسواس من راسج وبس.. صدقيني هي الحرص الزايد عليها هو اللي يدمر النفسية..
لاتفكرين فيها وكانها مو فيج انا كنت مثلج احاتي متى تجي ومتى اخلص وحالتي حالة ومن تجيني اعتفس...
نفس الكلام:)
لحظةأمل
لحظةأمل
شكرا حبيبتي على الرد لكن انا بالعكس ما افكر فيها بس من يوم ما اشوف نفسي مالي خلق ونفسيتي تعبانه اسأل عن التاريخ واكتشف انها قربت لكم الكرامة
شكرا حبيبتي على الرد لكن انا بالعكس ما افكر فيها بس من يوم ما اشوف نفسي مالي خلق ونفسيتي...
نفس الشي لكن مالنا الا الدعاء اننا نفتك من تعب النفسيه
عاشقة خيــــال
نفس الوضع ماافكر فيها بس لما احس نفسيتي تعبانه اعرف انها قربت

وبعدين مادري من اليوزنيم تبعك مبين انك مغتربة وبعيده عن اهلك مثلي

فالنفسية تتاثر بشكل كبير وسبحان الله حتى الدورة تتلخبط معها

في ال 3 شهور الاخيرة صارت تتاخر الدورة حول 10 ايام مع اني اشعر باعراضها ونفستي عدم

الله يصلح الحال وتنتهي الغربة على خير