لو سمحتواااا الله يجزاها خير اللي ترد

اطباق عالم حواء

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شلونكم يا بنات وعساكم طيبين :39:

لو سمحتوا يا بنات ممكن كل وحده تقول لنا شلون أطير " الزفرة " من الدجاج واللحم :44: ان كان قبل الطبخ او اثناء الطبخ مو مشكله :mad:لاني بصراحه اجتهد جدا في غسل الدجاج واللحم لكن الريحة ما تروح :icon33:

الله يسعدها اللي ترد علي ولو بمعلومه صغيرة ممكن تفيدنااااااااااااااااا :27:
14
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

راحتي جنتي
راحتي جنتي
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يسلمك بخير وعافيه
اسئل الله ان يهدينى جميعا وان يثبتنا واياك على الحق وان لا يميتنا على ضلالة وان يحسن خاتمتنا ويسكننا جناته العلى ووالدينا والمسلمين اجمعين ومن قال آمين
اختي (الزفرة تروح اذا قطعتي بصل صغير حطيه عليه ومعه قرفه ناعمه وشوي خل وبهارات اللحم او الدجاج (من اسناد )روعه
واتركيه معه يغلى واذا بغيتي مرق اللحم او الدجاج اشخليه وسوي حمسة بصل بالزيت وذوقي الطعم (لا تنسين الفلفل الاخضر يعطي نكهه وطعم وريحه حلوة)
اتمنى اني افدتك
مضيعة وعرموشة
اسئل الله ان يهدينى جميعا وان يثبتنا واياك على الحق وان لا يميتنا على ضلالة وان يحسن خاتمتنا ويسكننا جناته العلى ووالدينا والمسلمين اجمعين ومن قال آمين

امين يا رب العالمين

وان شاء الله راح اسوي نفس طريقتج :27::cook:
ملاك الريم
ملاك الريم
اسئل الله ان يهدينى جميعا وان يثبتنا واياك على الحق وان لا يميتنا على ضلالة وان يحسن خاتمتنا ويسكننا جناته العلى ووالدينا والمسلمين اجمعين ومن قال آمين امين يا رب العالمين وان شاء الله راح اسوي نفس طريقتج :27::cook:
اسئل الله ان يهدينى جميعا وان يثبتنا واياك على الحق وان لا يميتنا على ضلالة وان يحسن خاتمتنا...
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
بخير الله يسلمك
اذا تبغين الزفره تروح حطي فوق الدجاج خل الابيض وملح
اتركيه اقل شي ربع ساعه
بعدين نظفيه زين
الخل يشيل الريحه والملح يشيل الدم اللي فيه
والله انا كذا استخدمه وماشاءالله مافيه ريحه تطلع
انت جربي وشوفي راح تدعيلي
اعطيني رايك لاجربتيه

ادعيلي اتزوج عاجلا:27:
Dandosh
Dandosh
اول شي لما تنظفي الدجاج ادعكيه بطحين وملح و بعدها بليمون و بعدها بشوية زيت زيتون بتروح الزنخة كلها
بعدين لما تسلقي الدجاج او اللحمة قطعي معه بصل و شوية زنجبيل طازج و ورق غار و حب هيل و قرفة عيدان ، و لما تطلع الرغوة على الوجه لما تغلى المي اكشطيها و تخلصي منها ... و بعدين حطي بهاراتك الباقية و ان شاء الله ما بيكون في زفرة بالمرة
الحياة مبدأ6
الحياة مبدأ6
انا قريت مره في المنتدى انك تحطين دقوس على الدجاج ربع ساعه بعدين تغسلينه وتطبخينه تروح الزنخه بس ماجربتها