سؤالي عن الخياطه متى تسقط ومتى يلتام الجرح اه بس

الحمل والإنجاب

سلاااااااااام
بنات بدخل دوغري ماعندي وقت ومالي خلق اعذروني تعب الولاده والخياطه والبيبي الله يعيني يارب وكل ام

سؤالي انا ولدت قبل اسبوعين
الاسبوع الاول انفكت خياطتي وخيطت من جديد انا اللحين لي 4 ايام من خيطت
اذا جيت اناظر بالمرايه
القى بداية فتحته المهبل كانها ملتامه
بس النهايه عند فتحة الشرج اعذروني عالكلمه في فتحه مو ملتامه وفيه الخيوط للحين لان توني مالي غير 4 ايام

كم تتوقعون تاخذوقت الخياطه وتلتام وتتطيخ الحيوط
وهل هو طبيعي يلتام من فوق واللي تحت ياخذ وقت لاني صرت اوسوس ليكون اللي تحت مفتوح وطايحه منه غرزه اع يارب رحمتك متى اخلص بسلامتي من النفاس وهم النفاس وهم الخياطه والجرح ربي يسهل امري
للعلم الدكتوره صرفت لي مضاد حيوي حبوب ومرهم ميبو بالليل ومرهم فيوسيدين الصباح وغسول فيمي باث
وصديقتي نصحتني احط على الفوطه منقوع المره عطوني رايكم لاعدمناكم:39:
23
140K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دمعة طفل
دمعة طفل
دكتورتي تقول من سبع ايام الى 10 ايام وتزيد على العشره اذا صار عندك التهاب

والمره ماانصحك بها مدام فيك خيوط اكتفي بمويه وملح ولاتكثري الملح
الملكه1
الملكه1
اختي دمعة طفل معاها حق من اسبوع الا اسبوعين انا بالظبط 13 يوم والتامت الجروح وطاحت الخيوط
الحزن والدمعه
اختي انا بقوولك تجربتي وان شاء الله نستفيدي عليها

انا عانيت من الم الجرح والخياطة مع اني كملت شهر ونص ومالتئم الجرح

اللي سويته

طبخت ارطا وقسمته بقوارير الماء الصغيرة وخليتها بالثلاجة لان لو صارت بره تعفن وصرت كل يوم استخدم قاروة مع النقع تتنقعين

فيه مع ماء دافئ شوي

ولما تخلصين من النقع تقريبا 5 دقايق تنشفي زين من الماء والرطوبة وامسحي الجرح بكريم ميبو وخلي الطبقة سميكه وبرضو امسحي

الالويز بالكريم وكثري بالليل خاصة

واي سؤال انا حاظرة
-- أمووون --
-- أمووون --
كريم ميبو ممتاز جدا يساعد في التئام الجرح بسرعه ....................ز
سدن22
سدن22
الله يجزاكم خير
انا اليوم حطيت عالفوطه مره وعسلت بالمره شوي خلاص ماعاد بستخدمها بس صديقتي قالت لها الدكتوره فاطمه عسيري
ماراح اصرف لك غسول استخدمي مره وملح

انا استخدم مرهم ميبو على طووول ماتركته بس ملاحظه جهه التأمت واللي تحت لا واضحه مفتوحه وانا خايفه بس دام لي 4 ايام معناته ان توني باول الطريق وان شاء الله خير