ام بدر...

ام بدر... @am_bdr_34

عضوة فعالة

وش رايح تسوون بعيد الاضحى

اطباق عالم حواء

مرحبا بنات وش رايح تسوون بعيد الاضحى يعني من تقومون الفجر الى بالليل

انا اقوم الفجر اقعد البس والبس ولدي بعدين اروح لبيت الحموله انا كنت اصلي العيد اول بس هاذي السنه ماقدر ولدي الله يصلحه يمشي بعدين يبهذلني لارحت للحموله اقعد ازين القهوه والشاهي لاجو الرجال من الصلاة عاد قعدو يذبحون ثم يرسلون لنا الحمه والكرشه طبعا الكرشه والمصران هم ينضفونهن قبل مايجبونهن عاد انا وحمواتي نسوي لهم حميسه وهم يسون الكبده نجلس نفطر بعدين هم يكملون الذبح وحنا عاد نبدى نشتغل نحمس الروس والكرعان ونقطع الكرشه والمصران ونطبخهن نص طبخ ثم نكيسهن ونحطهن بالفريز عشان خالتي ماتتعب ثم لا صار الظهر نعطي الرجال الحميسه ونتغدى بعدين الي يبي يروح لبيته ينام الله يساعده بس انا اجلس عند خالتي لا صار العصر زينت القهوه تقهوينا ثم لاصار بالليل عاد كلنا نجتمع بناتنا واعيالنا ونسوي رز ولحم ثم نتفرق وننام وهاذي قصتنا يوم العيد

عاد يالله كل وحده تقولنا وش رايح تسوي يوم العيد
19
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

pink-joolz
pink-joolz
(ونحطهن بالفريز عشان خالتي ماتتعب)

( بس انا اجلس عند خالتي )

ما شاء الله عليك شكلك طيبه مره الله يسعدك ويجزاك خير وكل عام وانتي بخير
ام بدر...
ام بدر...
صحيح طيبه بس مع الي طيب معي
ام لـــولـــيتا
انا البس وروح لم الحموله طبعن الخليطي اللهم لك الحمد يذبحون الضحايا ويشوون الكيده وبعض الحم ثمن نسوي حميسه ورز ونتغداء بعد الصلا ة ثم اروح البيتي ما طبخ ولا حاجه بس اساعد
اسيرة نت2007
اسيرة نت2007
تقريباً مثلكم
هدى 2007
هدى 2007
تقريبا أنا مثلك أقوم أصلي وطبعا أنا ناوية أصلي العيد بالحرم ان شاءالله وبعدين ألبس لبس عادي مو حق العيد

وأروح لبيت أهلنا ويذبحون ويجيبون اللحم والكبد ونسوي حميس ومقلقل ونتفرق قبل صلاة الظهر وننام على طوووووووووول

وبعدين بالليل نروح العيد الكبير للجماعة كلهم ونكون لابسين وبببببببببببببببس

وكل عام وأنتم بخييييييييييييير