سؤال عن الاماكن السياحيه في تورينتو بكندا

ملتقى الأحبة المغتربات

اخواتي المغتربات في تورينتو حبيت اسئل عن اماكن التمشيات في مدينة
تورينتو الخاصه بالاطفال والمعالم السياحيه فيها والحدائق العامه واماكن
التسوق فيها واحسن وسائل للتنقل فيها بمعنى هل لديهم باصات منظمه مثل لندن او هناك وسائل اسهل وارخص للتنقل لديهم ولكم مني كل الشكر
8
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شجرة النارنج
شجرة النارنج
شوفى حبيبتى حبيت اساعدك شوى لانه ماعندى خبرة كثير بالنسبة للمواصلات الصراحة منظمة كثير كثير وبتستغنى عن السيارة حتى الكنديين نفسهم بيحطوا السيارة باالباركن وبيمشوا subwayوهذه عبارة عن قطارات تحت الارض ومربوطة بجميع مناطق تورنتو .......اما بالنسبة الى اماكن تسوق هناك كثير فى كل منطقة مول تورنتو كبيرة كثير اما المناطق السياحية اللى هون فى الجزيرة وفيه افريكا سفارى وفيه سان تاور اللى هو البرج وفيه الويندر لاند وحديقة حيوانات العموم فيه اكثر من هذه الاشياء بكثير بس انا ماصارلى مده هون وهذا اللى بعرفه حاليا اه افتكرت وفيه ايضا المدينه العائمة

وانا سبق ونزلت مثلك هذا الموضوع واللاسف ماتعبرنى احد

تحياتى الك:26:
ام وابل
ام وابل
شكرا لك ام صموده على ردك بس كان عندي سؤال بسيط عن المدينه العائمه هي عباره عن ايش اقصد ايش الي فيها
شكرا لك مره ثانيه وجزاك الله كل الخير
شجرة النارنج
شجرة النارنج
شوفى حبيبتى انا شخصيا مازرتها لكن زارتها صديقة لى وبتقول انه فيها العاب ترفيهية كلها بالماء وبتاخدى باص بتلف بيك على تورنتو كلها وبعدين فجاءة تدخل بيك فى البحر وتتحول الى غواصة بيقولوا انها حلوة مرة انا الصيف هذا بعون الله سوف اروح لها وبخلى زوجى يشوف بالنت مكانها وين

اثمنى ان اكون افتدك وعلى فكرة افريكا سفارى انا رحت لها العام الذى مضى شهر مايو وهى عبارة عن حديقة حيوان بس شو حديقة الحيوانات كلها تشوفيها على الطبيعة يعنى تدخلى بالسياره ومن جميع الاتجهات بتشوفى الحيوانات جنبك اى جنب السيارة كل الحيوانات بتلاقيها هيك خارج مو فى اقفاص وانا عجبتنى حاجة كثير لما دخلنا اتوا الينا القردة وطلعوا على السيارة والله حوالى 10قردة وفضلوا ينططوا على السيارة حتى زوجى وقف السيارة لانه معاد يشوف كلهم طلعوا على السيارة وكانت فعلا فعلا روعة

انشاء بتكونى فهمتى على لانه احسن صعب اللهجات العربية و خايفة ماقدرت اوصلك المعلومة :26:
ام وابل
ام وابل
ام صموده حبيبتي شكرا لك وبالنسبه لاحديقة الحيوانات الي قولتيلي عنها انا رحت وحده زيها في لندن الحيوانات
خارج الاقفاص مثل ما قلتي وبالنسبه لاكلامك كلامك مفهوم وواضح وانا متعوده على اللهجه الشاميه ولا يهمك
الغربه كربه
الغربه كربه
هلا اختى ام وابل ... معلوماتى بسيطه عن تورنتو ... ممكن اعطيك اسماء المولات اللى فيها .

لكن احسن وحده ممكن تفيدك هي اختى رغد الحياه لانها ساكنه هناك ... جربى وراسليها