حمرة الورد
حمرة الورد
.
تسلم الايادي ياتوتنا السكر..

اقولكم يا بنات خليكم من الكلاب والهم حقهم وايش رايكم كل وحدة تحط نصايحها الخاصة ..

بالنسبة لتظيف البيت ..وتجهيزه للسفر ..

يعني مثلا انا اشتري علبة نفثالين واوزعها في البيت عشان الحشرات ..ومع كدا الاقي العناكب مبهدلين الدنيا ..لكن عدوي اللدود مافي (الصراصير اليي تنط).

ان شاء الله اجمع افكاري وارجع لكم..:)
**بشايـــــــر**
هلاااا بنات

تسملي أختنا التوت الزاكي....نصايح حلوة بس لي تعليق على كل وحدة:

1- يالله عاد جارتي من الحب والقلوب اللي تطير في الهوا بيني وبينها..جارتي عجوز بريطانية صاحبة العمارة وشرها طاير :30: كل ما شافتنا لييييييييش السيارة موقفينها كذه ولييييييييييييييش وليييييييييش تخيلوا أقولها بلييييز كان يو شك ماي ميل افري داي بتقولي تيرن يور فيس (اقلبي وجهك);)
2- حباال غسييل ويييييين حبال الغسيل أنا كل هيتر (دفاية) موجود في البيت ناشرة عليه جبل ملابس
3 و 4 تخيلي يعني ماخلصت من فواتير البيت حتى يطلعلي راديو طقطقطقطقططقققق ونور مولع..اذا لما نكون في البيت مممممنوع نسوي ازعاج فما بالكم لما أطلع تحسبني العجوز جالسة أنتقم والا أعاند فيهاااا
5- قص العشب..ايه هين..عندي في الشقة زرعة وحدة وحاولت اسقيها موية وانقاذ مايمكن انقاذه لكنها نشفت مسكيييينة أقص عشب قال ماباقي الا أشتري كتاب (كيف تعتنين بحديقتك) مرة رحت محل على بالي صايرة بريطانبة أحب الحدايق والزراعة وقمت ألملم بذور كزبرة وبقدونس وبصل قلت لزوجي يالله بنوفر مقاضي بزرعهم في البيت قالي عاااد من حقول الزراعة اللي عندنا في الشقة :eek:
6- مااااااافي اهل :"___": ما في أصدقاء.
7- صراحة كله ولا أحد يمسك الشبح حقتنا ;) ;)
8- أحلا يا سينسور وتكنولوجياااااااااااا..الحين ممنوع أحد يفتح نور الممرات في العمارة بعد 8 أجي أركبلها حسساسات ضوئية بلقاهم مفصولين ومكومين عند باب شقتي اليوم الثاني
9- عندي أنتركوم ومشوش ويالله ينسمع الصوت...والكاميرا صراحة هي اللي ناقصتني أنا خليني أشتري كاميرا عادية للتصوير اول حتى اشتري كاميرة مراقبة
10- أما باب حديقتي الخشبي صراحة ولا هايدي...هو ممر متر في متر وتلقين شقتي في وجهك
11- صراحة جهاز الأنذار بيكون بقيمة الشقة :D

يالله ان شاء الله فرفشتوا شوي..انا مو قصدي اتريق على موضوعك بالعكس نصايح ممتازة بس حبيت أشرحلك معاناتي

أنا أهم شي افصل أفياش جميع الأجهزة في المطبخ وأقفل الشبابيك والستايروأقرى آية الكرسي ونتوكل على الله

تحياتي :24:
التوت الزاكي
التوت الزاكي
يا هلاااااا والله..وحيا الله ماوية..
الله يسلمك..شهادتك اعتز بها..
وجزاك كل الخير وبارك فيك..
اشكرك على مرورك الكريم..
نورتي الموضوع..:33: :26:

اهلا بك اختي دموع الندم..
موقف جميل ..والظاهر ان الراديو كان على اذاعة فرنسية!:15:
يعني اللص سيظن ان اصحاب البيت ثقافتهم ..بونجور..
بيني وبينك..معها حق الوالدة لو كانت وحدها الا تدخل..
لكن فكرة الراديو طيبة..اليس كذلك ..؟
شاكرة لمرورك..وللموقف الطريف..:26:

عصووووومة..
الحمد لله على السلامة حبيبة قلبي ..
والله موقف مرعب..خاصة ل لين >> يا حبي لها..:27:
يوووووه..لو ساحكي لك مواقفي مع الكلاب واصحابهم الكلاب ايضا..لن ينتهي الموضوع..
عندي فكرة..فلنفتح موضوع للكلام عن مواقفنا مع الكلاب >> جبت العيد.:23:
تسلمين يا قلبي على مرورك العذب..واسلوبك الاعذب..:26:
التوت الزاكي
التوت الزاكي
يا هلااا عبورة الامورة..
وجزاك كل الخير يا قلبي..
هذا هو المعتاد منهم..حسبي الله عليهم ..
وكانك تخطئين ان تذمرت من كلابهم المتوحشة..
واذكر ذات مرة نجوت من العض بفضل الله..لان اشكالنا بالاسود والحجاب فعلا ملفتة لهم ولكلابهم..:55:..وذلك بان ضرب زوجي الكلب بحذائه " وهو يلبسه" اكرمكم الله بعد ما وجد ان الكلب على وشك العض فعلا..
فما كان من اصحابه الا ان تذمروا..وبدأت الفاظهم القذرة..
فاسكتهم زوجي بان قال لهم بان القانون يقول اربط كلبك فهذا مكان عام..
وذهبوا وهم يبكون ال" بوبي "..ويتذمرون نفسية صغيرهم المدلل..فما اثر في نفسيتهم العفنة ..هو انه بوبي..يعني صغير يا عين امه..:11:
مرورك اسعدني حبيبتي..:26:

عيوووووووش..
حيا الله من شاركت..ونورت..
ممتاز فعلا تطبيقك لهذه الامور..
والامان بوجه الله تعالى..
اسال الله ان يحفظ بيتكم وما فيه ومن فيه..في وجودكم وغيابكم..
حياك الله مرة اخرى يا غالية..:26:

حمرة الورد..
الله يسلمك ويعافي قلبك يا عسسسسسل..
فعلا..يا ليت كل اخت تذكر لنا بعض النصائح المفيدة..لتعم الفائدة..
كريات النفثالين ممتازة..للعثة ايضا يا وجنات..
اما العناكب..حدث ولا حرج..منتشرة بشكل متتتتتعب فعلا هنا..الشكوى لله..
من تجاربي ..انني اتخلص من كل ما يمكنه ان يترك رائحة في المنزل لحين عودتنا بالسلامة..
وبالذات فوط تنظيف البيت من الغبار وخلافه..وحاوية القمامة اكرمكم الله..اضعهم في المخزن..
واحاول دائما رش السجاد والاثاث بمعطر خاص..قبل المغادرة..ثم تغطيتها بقماش..فتظل رائحة المكان عطرة ان لم اجد من يهتم بتهوية المنزل..
في انتظار تنويرك للموضوع مرة اخرى يا طيبة.
تحياتي..:33:

بشاير..يا هلااا والله..
اما تعليقاتك..تحححححفة..
اضحك الله سنك.
فعلا الامان بوجه الله غاليتي..
والتوكل عليه وحده..فهو خير حافظا وهو ارحم الراحمين..
وانما تلك النصائح من باب الاخذ بالاسباب..
اسعدتيني بمرورك..وخفة دمك..بارك الله فيك..:26:
ورد جوري
ورد جوري
أهلا أختي التوت الزاكي
نصايح قيمة ..تسلمين التوت
بالنسبة لنا حنا محظوظين من نقطة رقم 6
6* جميل طبعا لو وجدت من الاهل او الاصدقاء من ياتي للمنزل بصورة دورية..لتهويته..وتفقد احواله..وايضا ذلك يفيد في عدم ترك البيت دون زوار لفترة طويلة..
بامريكا كان مشرف الشقق ساكن جنب شقتنا وطبعا يوم نزلنا السعودية يدخل بشكل دوري.. عاد هو بشفه انه يدخل وحنا موجودين :11:..يوم رحنا صارت فرصة له ..حتى يوم كنا في الولاية الثانيه تركنااااا الشقة 7 شهوورو كان جار لنا سعودي ماقصر على طول الفترة هو اللي يتفقدها ...
اما الآن هنا في بريطانيا استأجرنا البيت من عائلة والظاهر يوم رحنا للسعودية شكلهم سكنوا فيها :23: لان جيراننا السعوديين يقولون دائم نشوف انوار بيتكم مفتوووحة :21:

بالحاله هذي صاروا ساكنين :30:

ومشكورة التوت على مواضيعك الروووعة ..