dalia.dream

dalia.dream @daliadream

عضوة فعالة

مشروع مربح جدا برأس مال بسيط

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

مشروع فعلا رائع وغير مكلف ولا يتطلب الكثير فقط مكان مناسب وبعض الشغلات البسيطة وترخيص الوزارة والبلدية أو لو عمل في المنزل ما يحتاج تراخيص بس أنا ما أعرف إذا مسموح للمشاريع من هذا النوع إنها تدار من المنزل أرجو ممن تملك الإجابة تساعدنا بمعلوماتها ولو كانت بسيطة وتشكر مقدما عليها

نجي للمشروع وأتمنى رأيكم بصراحة وهو مشروع تدليك نسائي ... يعني تستقدمي متخصصة وخبيرة في العلاج الطبيعي والتدليك وتجهزي غرفة واسعة في البيت وتشتري الكريمات والزيوت الطبيعية .... أنا أعرف التدليك بمراكز التجميل الجلسة ب 150 ريال أو أكثر أو أقل بشوية ومو كل المراكز متوفر فيها المساج

يلا عطوني رأيكم بصراحة
14
36K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ملاك46
ملاك46
انا ما اعرف هل هو مسموووح ان تدار مثل هذي المشاريع من المنزل والا لا !! لكن ما اعتقد انو في وحده بترووح بيت ما تعرفه عشان تعمل تدليك احسها صعبه .. لكن لو كان في محل موثوووق فيه ممكن.
نــــــــجــــلاء
صحيح كلام اختي ملاك..والله صعب ان الحريم بالذات يدخلون بيوت عشان مساج
لكن انتي استخيري الله يرزقك يارب
وجه بشوش
وجه بشوش
فكره حلوه بس ياليت احد يفيدنا هل هي مسموحه والا لا؟؟
مصرقعة هانم
مصرقعة هانم
بصراحه عني صعبه ادخل محل او مركز غير مشهور في الامور هذي
فكيف بالبيت
بالعكس بيجي ببالي انها مركبه كميرا والا اي شي خطير
ممكن تخلينها تروح جلسات لبيوت الزباين وخلي الجلسه ب200 ريال
منها الخصوصيه للزبونه واسعار حلوه
dalia.dream
dalia.dream
فعلا كلامكم صحيح تماما أنا استعجلت ما فكرت بالشي هذا والنساء معذورين لو خافو الدنيا صارت تخوف وأنا والله كتبت الموضوع بحسن نية لكن فعلا فكرة غير مقبولة خاصة في مجتمع محافظ وكمان سألت وحدة من صاحباتي وقالتلي نفس كلامكم وأنا كان كل قصدي عمل مشروع مربح والتجديد بالمشاريع خاصة للنساء اللي ما يملكو نقد كافي بس فعلا هو مشروع ما يصلح يدار في البيوت لازم في مركز معروف ومحترم ومرخص من الوزارة والبلدية وفكرة الأخت "مصرقعة هانم" حلوة جدا واعجبتني وجزاكم الله خير جميعا ...