lملاك الذوق
lملاك الذوق
انا من الشهر هاذا بديت التوفير واذا نفع بعلمك كيف طريقتي

وشكرا لصاحبه الموضع
انتظروني لنهايه الشهر هاذا
تصوير الخيال
تصوير الخيال
موضوع روووعه صراحه ,,

انا راتب زوجي 7800 ريال وبالقوة يكفي لأخر الشهر ,
طبعا نشيل منه قسط البنك 2200 ريال
واجار البيت 1000 ريال ....

والباقي ماني عارفه كله مصاريف أكل وشرب حتى ملابس بالنادر انزل اشتري ..

اللي عندها طريقه تساعدني اوفر فيها تقول لي ... مثلا تقسيم الراتب شلون اقسمه
بحيث انه يبقى منه للشهر اللي بعده او اوفره .......

ولكم جزيل الشكر ....
جلكسي مالح
جلكسي مالح
يسعد مساء الحلوين أنا بجدة من يوم الأربعاء واليوم أخذت أول أمتحان ومن أول مادخلت المبنى الرابع على طول رحت لمكينة القهوة ودخلت وراها أدور على أستكر الشركة وتخيلو اول مادخلت وراها نشب بطني بالمكينة ويجون موظفات الأمن ويستدعون الشرطة على بالهم ابي افجر الجامعه ولما عرفو ا لسالفة أن نيراز موصيتني اجيب لها أسم شركة مكائن القهوة
من الأستكر الي بخلف المكينه أستدعو الدفاع المدني علشان يخلصون المكينة من كرشتي وبعدها للأسف لا لقيت أستكر

ولا سلمت النشبة ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

من ناحية الميزانية فهاالشهر بتروح وطي أولا حن مستاجرين الشقة اليوم ب250لمدة 20 يوم راح تطلع 5000 الاف أشرايكم ؟؟؟؟

هاذا من غير الطلعات حتى لو عالبحر أقل حاجة بتصرفين في اليوم حوالي 30 ريال من غير البنزين ووجبة العشاء من برى
بس الغداء والفطور من البيت لأني ماخذة معاي أحتياجاتي من البيت

واليوم بعد أمتحاني طلعت للأندلس مول ولقيت المحلات كلها تتلألأ بأستكرات 50% و70% فما قاومت العروض أشتريت لبنتي فستان شتوي ولولدي بنطلون بلوزة شتوية لأن الجو في اليل مرررررة بارد صح انا جايبة لهم ملابس دافية بس لقيتها حجة لنفسي ومبرر مقنع لشراء

اما لنفسي فمع الأسف كأنهم مسوين مقاطعه لملابس الحوامل مالقيت شي حلو بس وراهم وراهم 9 ايام مافيها امتحانات بروح افتش جدة حته حتة لحد مالقى الي انا عوزاه
زمن غربة
زمن غربة
يعطيك العافية ع الموضوع الرائع

متابعة وبقوة 000وبالنسبه للمشروع رائع لكن من سيدعمة او لنقل من يستطيع أن يجعله واقعااا ليستفيد منه مجتمعاََ

بالنسبة للتوفير بإمكان كل واحدة منا أن توفر مبلغ ما حتى لو لم تكن موظفة 000من مصروفها الخاص ولو مئة ريال شهريا 000 والتصدق بمبلغ معين 000 بالنسبة لي بدات بحمدالله في توفير ميلغ من المال من مصروفي وقد استفدت منه كثيرا 00 لكن مشكلتي اني اصرفه بعد شهور 000أريد ان احتفظ بها لسنوات حتى استثمره فيما يفيدني مستقبلا دعواتكم يالغوالي

ولي عودة غدا بحول الله وأكرر شكري لصاحبة الموضوع ولكل المداخلات الفاضلات 00

فائدة للجميع

سئل حذيفة بن اليمان رضى الله عنه..

متى يعلم المرء أنه فُتن ؟؟

فقال: إن كان مايراه بالأمس حراما أصبح اليوم حلالا..فليعلم أنه فتن.

والله يحفظكم ويرعاكم 00

angelmoon
angelmoon
مرحبا بكل البنات الجدد
يابنااااااااااااااااااااات
عندي لكم بشاره تخص العاطلين

:27: