خادمه فلبينيه مسلمه راتبها 650للتنازل

ساحة المستعمل و المزاد

:)مساء الخير

عندي خادمه فلبينيه مسلمه للتنازل راتبها 650ريااااال فقط لم يسبق لها العمل لها ست شهور جايه عمرها 25سنه متزوجه وعندها طفلين ولاعندها مانع تجلس سنتين كامله غير الست شهور أللي راحت تجيد الإنجليزيه تجيد أعمال المنزل من غسيل ملابس على يدها وبالغساله وغسيل زوالي وغيره من أعمال التنظيف تهتم بالإطفال تلبسهم تأكلهم وأحط عيالي عندها إذا رحت مشوار عادي تتحمل شقاوتهم هاديه ومالها لساااان أبد ولاهي من النوع أللي تطلب أي شي قنوعه أي شي يكفيها حتى أهلها أخليها تكلمهم مره بالشهر طبعآ هي جت ومعها جوال وأنا أخذته منها وقلتلها كل شهر أجيبلك بطاقه وأخليك تكلمين أهلك وإذارحتي الفلبين أعطيك جوالك ووافقت حتى أنا أللي أروح لها وأقولها يالله كلمي أهلك بدون ماتجي تطلب مني ورواتبها ماتطلبهم بإستمراروإذا رحت عند أهلي أو أي أحد تشتغل عندهم عادي
عيبها ليست حنونه على الأطفال يعني ولدي يبكي عندها مايهمها ماتشيله لأنها طبعها بارده وعجزت أفهمها أقولها إذا شفتي بيبي يبكي إتركي شغل وشيليه ماتهتم
وأنا السبب الأساسي بإستقدام الخادمه هو عيالي لأنهم صغار وأبيها تساعدني عليهم
وللأمانه تراها بطيئه نوعآ ما يعني ماتناسب العوائل الكبيره وأللي شغلهم كثير وهذا عيب الفلبينيات تجيك بارده لكن للأمانه تأدي شغلها على أكمل وجهه وأقوم الصبح وألقى كل شغلي خالص لأن بيتي مهب كبير وأخليه تساعدني بالطبخ تقطع خضار ولحم عادي لكني ماعلمتها الطبخ

وأللي عندها إستفسار أنا جاهزه ولاأحلل يراسلني غير الجادات وقيمة التنازل 14ألف شامل نقل الكفاله وأنا بالرياض
(طبعآ أنا كنت ماخذتها نقل كفاله من ناس ماجلست عندهم لأنها تأخرت ماجت جلست تسع شهور وبعدها جت ثم جاتهم بعثه لأمريكا فتنازلو عنها هي ماجلست عندهم إلا أقل من شهر وكانت ماشيه معاهم تمام
فخذتها منهم لأني كنت أبي فلبينيه نقل كفاله)
عشان كذا المبلغ 14ألف(4ألاف قيمة نقل كفاله للمره الثانيه و10ألاف لي أنا)
137
10K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دلـــ Dl3 ــــع
موفقه ـيالغلا..
\
سبحانـ الله وبحمدهـ ,, سبحانـ الله العظيمـ ,,
/
لولي يالولي
لولي يالولي
مره غاليه خفضي السعر يااختي
قمة التميز
قمة التميز
بالتوفيق ياااارب