احن قلب2
احن قلب2
انا اقول انك تسايرينة وتعطينة البنت يشوفة ساعة ساعتين وصدقيني رح يمل لان الاب مو مثل قلب الام واحسن مايعند وتصير محاكم واخر شئ حتى من حضانتة تفلسين بنت عمي عاندت زوجها ورفضت تعطية ومحاكم ويمو صدر الحكم قبل شهر ان من حق الاب وتشوفين الحين حالة حالة **** يهدكم ويصلح مابينكم.............
** اميرة المنتدى **
نصيحه لك
لاتعانديه
وقت مايبي ياخذها معاه ياخذها ويرجعهااا لك مو مشكلة
ولو طلب يشوفها ببيت اهلك كمان مو مشكلة
اتذكري انه مردها في الاخير له وممكن لو جلستي تتشرطي او تحددي اوقات اوتتعذري مصيره بيردها لك ويتعبك على شوفه البنت لما ترجع عنده
tom.tom
tom.tom
كل شي بالتفاهم حلواذا يبغى يشوف بنته لمدة ساعه او اقل ما فيها شي طلعوها له يعطيه ابوك او احد من اهلك ويجلس يلعب مع بنته في المجلس لكن لو طلب اكثر من ساعه جهزي لها شنطه فيها حليب وحفايظ ولبس وخليه ياخذها معه وبعدين يرجعهاواصلا الرجال ما يتحمل الاطفال كثير حده ساعه ويمل بس انا اقول خلو الوضع طبيعي لا تلجأوا للمحاكم وغيرها تذكروا ان فيه بنت بينكم وامكن يحن لك ويتعلق في البنت ماتدري وين الخيره فيه
حلى الرياض
حلى الرياض
خذيها نصيحه مني لاني مجربه الوضع ان مطلقه وعندي بنت بالاول عنااااااااااد مني ومنه وشيل وحط وطقاق ما بقى شي
ما سويته وبالعكس قام يعاند اكثر واكثر ويتفنن بالعناد لدرجة اني عايشه حياتي طول اليوم بكا ء وقهر و........و.......
وبعدها لما اهلي واللي حولي شافوا حالتي بغيت اموت منه قالوا لي اسفهيه وجربي وبعد اصرار منهم جربت اني اسفهه
والله انا الان صار يقعد عنها بالاشهر والاسابيع ما يسئل عنها بس كان ماخذ المسئله عناد الحين انا صار ودي يجي يشوفها ويسئل عنها
سبحان مغير الاحوال تكفين ادعي لي ان الله يفرج همي وهم بنتي ويرده لنا ردا جميل ومن غير شر ارجوكم يا بنات ادعوا لنا
جنا 700
جنا 700
بناااات انا مااقصد احرمه من شوووووووفه بنته انا كل قصصصصدي
ماعندي مانع يششوفها ببيت اهلي بس انا خوووفي انه ياخذهاااااااا كم ساعه يعني انتوا عارفين قلب الام مااقدر استحمل بعدهاا عني غير كذا اخاااف ياخذها ومايرجعهااااااااا لي