انا والخووووووووووووووووف

نزهة المتفائلين

بنات ترددت اقولكم معاناتي
بنات انا اخاف من اي ش ي لو كان تافه انخلع من اي شي وتجيني حاله بكااااااء شديد
وراسي يقوم علي مثلا اي اي احد يخوفني من شي اجلس ابكي اي شي اتعرض له فجاءه تصيبني حاله من البكاء والرجفه بشكل هستيري والله انه غصبن عني مره رحت ابي انام بمنامي لقيت ولد اختي نايم فيه وماشفته لما دخل تحت البطانيه انا حسيت شي وجلست اصارخ وابكي وبعدين لما تجيني الحاله رجلي اليسار تالمني ومرات يصعب علي المشي عليها وراسي يقوم علي صداع شديد وضيقه بصدري
امي تقول مو زين تخافي والله يابنات اني اخاف ان يدخل فيني شي بسم الله الرحمن الرحيم من شدة الخوف مع العلم اني مؤمنه بالله والحمدلله محافظه على الاذكار والصلاه الحمدلله بس اخااااااااف
11
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

لمـــــوو
لمـــــوو
وربي نفس الشي اخاف من ظلي

والمشكله زوجي يوميا يخوفني واذا زعلت وبكيت

يقول انتى محد يمزح معك تخيلي ؟؟
الأميرة جولي
الأميرة جولي
يارب يشفينا ومرضى المسلمين
سبحان الله
الحمدلله
لا اله الا الله
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم

لاحول ولاقوة الابالله
استغفرالله العظيم
ان اردتي تحقيق الى تتمنيه بئذن الله
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=2334581
اميرة الفر ح2010
بنات ردو علي مو تطنشوني
ابي اعرف اذا خفتم يصير لكم مثلي او لا ؟
من الام بالرجل اليسرى وصداع شديد وبكاء هستيري ؟ ارجووووووووكم ردولاني خايفه
كحل فيروزي
كحل فيروزي
بنات ردو علي مو تطنشوني ابي اعرف اذا خفتم يصير لكم مثلي او لا ؟ من الام بالرجل اليسرى وصداع شديد وبكاء هستيري ؟ ارجووووووووكم ردولاني خايفه
بنات ردو علي مو تطنشوني ابي اعرف اذا خفتم يصير لكم مثلي او لا ؟ من الام بالرجل اليسرى وصداع...
انا والحمد لله اللذي لايحمد على مكروه سواه يصير فيني اكثر من كذا بسبة الخوف شفانا الله منه
عاجلا غير اجل بس صرت ارقي نفسي واحاول اقوي ايماني اكثر واهمل ماشعر به حتى لاتتفاقم الامور
الله يشفيك ويشفيني وكل مريض مرض عضوي او نفسي
المحبه للخير 2
أتوقع أنه ما فيه أحد ما يخاف بس خوف عن خوف يفرق أنا بصراحه بسرعه أخاف أخصوصاً من الحشرات أو أحد يخوفني لكن على طول أقول بسم الله وبعدين صرت أقوي نفسي أقول ما فيه شيء يستاهل كل هذا الخوف أشوي أشوي قل الخوف عندي الحمدلله
صدقيني حبيبتي أنتي لازم توقفين مع نفسك وتقولين ليش الخوف ما فيه شيء يستاهل وتحاولين تقوي نفسك أشوي أشوي
شوفي هذا الموضوع يمكن يفيدك
كيف تتغلب على الخوف والقلق النفسي
الله يطمئن قلبك يارب