احبك شهد
احبك شهد
الله يسخركم لبعض يارب
قمة الشموخ
قمة الشموخ
كانك كبرتيها حبتين مااحس انه غلط ان ماطلعتي اليوم يوم ثاني هونيها وتهون

وكلنا في الهواء سوا
(( عسى بس كلامي مايزعل ))

والله سخر لك زوجك ويسعدكم
@مايميزني القاب@
الله يسخرة لك
ارحمني يارب
ارحمني يارب
يا قلبي هو قالك يالله لانه عارف ان طول الجلسة كسل خاصة ودوامه طويل..

و هذا اللي صار فعلا ترا انتي اللي كلمتي وغسلتي يمر عليك الوقت ماتحسين فيه بس اللي ينتظرتطوووول عليه المدة خاصة انه طالع اساسا مجامل لك ولاختك يعني مب مشوار ضروري خاص فيه يتحمس له...وبعد الاكل يكسل الواحد مره ..

انا اقولك كذا لان زوجي دوامه من 6 الصباح للمغرب تقريبا يجي منتهي نفسيا وجسديا..

واي نقاش بيكون نتيجته مثل ما شفتي خصوصا اذا النقاش فيه محاسب وحنا اذا كنا فيه وانت اذا صرت لحالك..<<<ماتقصد نفسها ابد..

الكلام يجر الكلام وابليس يقلب المواضيع ويصفق..

بس لا تزعلين ولا تراضين..خلاص تناقشتوا وعطيتيه وعطاك .. وانتهي الموضوع عدي الامور كأن شي ماصار..فتح الموضوع ثانية ولو بقصد تصفية النفوس بيجيب الهواش من جديد..وخوذيها من مجررررربة..

واعتبريها خيرة يمكن لو طلعتوا صار فيكم لاسمح الله مكروه..

واحسني النية لو كان قاصد ما اقترح هو الطلعة..بس هو نرفز من التعب والانتظار..وقالك علشان المسلسل لان الرجال كذا ما يحبون يقولون السبب مباشرة علشان لا نتهاوش معهم ونتناقش بس على مين:) نفهم من حركات عيونهم..

انا بالنسية لي الساعة جرينتش لو خمس دقايق اجن..لا احب اتأخر ولا احد يتأخر علي فما بالك بالرجال..

وسعي صدرك غالبا هالهوشات اذا نام الواحد وصحى تروح لان اغلبها شحن نفسي مع التعب..
yosra00
yosra00
أنا مثلك تماما. زوجي يشتغل دوامين. و أهلي بيني وبينهم ١٥ ساعه بالطياره. و أهله الحمدلله ٥ ساعات بالسياره. و كأني عايشه طول اليوم لحالي. و بطلوع الروح لما نطلع مشوار. وبالأغلب بنروح نشتري أكل للبيت. وشو بدي أحكي... الهم ماكلني.. و أختي بتحكي بكرة بصير عندك بيبي وبشغلك. أنا حامل ٧ شهور. و نفسيتي زي العمى.. و زوجي لما يعطل بطلع مع صاحبه.. و أنا الجماد اللي بالبيت. كلها كم سنه و الواحد بقابل ربه. وبشر الصابرين.