اجمل تحفة

اجمل تحفة @agml_thf

عضوة جديدة

ساعدوني تكفون ضروري ضروري عاجل عاجل

المنزل والديكور

السلام عليكم ورحمة **** وبركاتة كيفكم بنات بدخل بالموضوع الخلاصة بنات انا ابغى مشورتكم في تخطيطي انا وزوجي في بيت المستقبل خططنا ان وهو اننا نسوي بيت يكون تصميمة دور ارضي 5 دكاكين وشقتين ايجار والدور الثاني دور كامل لنا من مجاميعة غرفة نوم رئيسية بجلسة لنا وغرفة ملابس لي انا وزوجي بحمام خاص و3 غرف للأطفال وصالتين كبار ومجلس رجال بمقلطو ومجلس حريم وغرفة خدامة وغرفة غسيل ومخزن ومستودع للفرش ومطبخ داخلي للكرف ومطبخ خارجي فية طاولة طعام ودواليب لصحون ولأطقم الحلوة مطل على صالة المعيشة هاذي الفكرة الأولى والفكرة الثانية اننا نسوي ثلاث شقق ايجار وانا اطلع في الملحق بس نكبرة ونخالف شوي يعني ناخذ زيادة من السطوح وش رايكم ساعدوني تكفون وش الأفضل الفكرة الأولى ولا الُثانية ساعوني وافيدوني جزاكم **** خير احنا نبغى شقق فوق عشان ايجار ونبغى دور كامل لنا ومحتارة:26:والمخطط حقنا يسمح بس دورين وملحق عشان كذا محتارة اخلية كولوة شقق ايجار وملحق كبير لنا ولا دور ثاني لنا كامل من مجاميعة سااااااااااااااااااااااااعدوني
15
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بلسم الآمل
بلسم الآمل
بالنسبه لي الفكرة الثانيه اكيد افضل
والله يبارك لكم فيه ويختار لكم الخيرة
*لمسة حنان*
*لمسة حنان*
اشوف الفكره الاولى والله يوفقكم
هو تاج رأسي
هو تاج رأسي
اب
say ma name!
say ma name!
انا اشوف الثانيه افضل
الله يسهل اموركم
ورود مجففة
ورود مجففة
لا احلى لما تكونوا فوق ترا الناس تدور الارضي وبيكون اغلى وثاني شئ مااحد يطقطق فوق روسكم ثالث شئ بيكون كلة لكم والبيت الواسع نعمة وبركة واحسن من انة يكون طابقين فوق وتحت بتتبهذلين
ورابعا بيكون عندك السطح تهوية وشوي وخيمة وحركات اطفال