aram
aram
انا ولدت فيه بنتي قبل سنه و8 شهور الصرااحه رووعه ونفس ماقالت الاخت (حديث الصمت) وان شاء الله ولادتي هادي حاولد في نفس المستشفى وانا كمان قريت في منتدى تاني وحده كانت تشتغل هناك في قسم التوليد تقول الممرضات يجوكي
طيبين وبعضهم لا انتي وحظيك بس انا اللي شفتو اللي تصرخ كتيرر وتعمل ازعاج مايعطوها وجه اما اللي تكون هاديه يدلعوها زيي هههه علا العموم هيا حظوظ وتيسير من ربي العالمين
ادعولي اولد اليوم قبل بكره
ملكه8
ملكه8
انا جربته عادي اذا طلبتي شغله جابوها لك الممرظات واذا طلبتي ترويش او نظافه للبيبي يساعدونك عليه  والباقي اي مستشفى يسويه بس مايعطون بنج غير الكمااااام الولاده عندهم تحسين بالالم  كلها واحس ع حسب الدكتوره اذا جتك كويسه انتي محظوظه واذا جنيه الله يسترررر هذا حال جمييييع المستشفيات توقف عند الدكتوره اللي عندك بحزه ولادتك انتي وحظك 
أم صالح..
أم صالح..
انا جربته عادي اذا طلبتي شغله جابوها لك الممرظات واذا طلبتي ترويش او نظافه للبيبي يساعدونك عليه  والباقي اي مستشفى يسويه بس مايعطون بنج غير الكمااااام الولاده عندهم تحسين بالالم  كلها واحس ع حسب الدكتوره اذا جتك كويسه انتي محظوظه واذا جنيه الله يسترررر هذا حال جمييييع المستشفيات توقف عند الدكتوره اللي عندك بحزه ولادتك انتي وحظك 
انا جربته عادي اذا طلبتي شغله جابوها لك الممرظات واذا طلبتي ترويش او نظافه للبيبي يساعدونك عليه...
قسم بالله كلمة روعة قليلة بحق هالمستشفى ..
أنا ولدت فيه وعن تجربة مرة سهالة يأرب لك الحمد دخلت على الطوارئ استقبلوني أحسن استقبال ؤودوني الغرفة إلي بأولد فيها. وركبوا لي الأجهزة والمغذيات ومن أول مادخلت قسم الولادة ماتركوني الممرضات ولالحظة وسعوديات أجوديات الله يسعدهم وين ماكانوا ادعي لهم كل ماذكرهم .. كانوا عون لي بذاك الوقت من بعد الله .. لكن الخياطة أمريكيات ومتابعة الحالة ومراقبة التقارير والمستجدات أول بأول على الدكتور بس ماكان يدخل إلا بعد مايغطوني السعوديات كانوا الله يجزاهم خير يرمون على جسمي شرشف لو كنت متكشفة وألا شيء وكمان يجيبون لي الطرحة واخليهم يرمونها على وجهي ..
أي سؤال أنا حاضرة ..
أم صالح..
أم صالح..
قسم بالله كلمة روعة قليلة بحق هالمستشفى .. أنا ولدت فيه وعن تجربة مرة سهالة يأرب لك الحمد دخلت على الطوارئ استقبلوني أحسن استقبال ؤودوني الغرفة إلي بأولد فيها. وركبوا لي الأجهزة والمغذيات ومن أول مادخلت قسم الولادة ماتركوني الممرضات ولالحظة وسعوديات أجوديات الله يسعدهم وين ماكانوا ادعي لهم كل ماذكرهم .. كانوا عون لي بذاك الوقت من بعد الله .. لكن الخياطة أمريكيات ومتابعة الحالة ومراقبة التقارير والمستجدات أول بأول على الدكتور بس ماكان يدخل إلا بعد مايغطوني السعوديات كانوا الله يجزاهم خير يرمون على جسمي شرشف لو كنت متكشفة وألا شيء وكمان يجيبون لي الطرحة واخليهم يرمونها على وجهي .. أي سؤال أنا حاضرة ..
قسم بالله كلمة روعة قليلة بحق هالمستشفى .. أنا ولدت فيه وعن تجربة مرة سهالة يأرب لك الحمد دخلت...
على فكرة أنا ماني في أي بي ولا شيء ..
سراب المحبه
سراب المحبه
مشكورين على الردود

الله يعطيكم العافيه
كمان ابغى تجارب لانها ماهي مقتنعه مرررررررررره

ارفعوا الموضوع

الله يجزاكم الجنة