أم يسوفي
أم يسوفي
خييييير ذا الدكتوره قيصريتين خطر الطلق عليها 
يفتح الجرح اصلاً مفروض محددين عمليتها نص التاسع
نوره الرايقه
نوره الرايقه
هلا اختي انا والده ثلاث قيصريات والحين بدخل شهري الله يسهل علي وولادتي بحكومي مايرضون يسوون العمليه الا قبل نهاية التاسع باسبوع على ٣٩ اسبوع
بالحمل الثالث اترجا الدكتور يقرب موعدي رفض وقال كل الدراسات تثبت ان الحمل كل ما كمل ببطن الام افضل لها وللجنين وابعد عن المشاكل الصحيه بالطفوله وووو يقعد يتفلسف
مع ان النونو نازل ووروكي مفككه ويجيني طلق خفيف بس مايهتمون لهذا لان حالات انفجار الرحم نادرررة بهالزمن وهالتطور وابحثي في جوجل
بنفس الوقت هي تحس بالام بس مو هي الطلق المنتظم والا كان فتح الرحم معها واحد او اثنين عالاقل لذلك الدكتورة قالتها ارجعي بيتكم الى ان تجيها علامة ولادة حقيقيه طلق منتظم او مويه الراس وقتها يسوون لها عمليه طارئه وكل الحكومي كذا
لو تروح خاص اسبوع واحد من التاسع يسوون لها العمليه
الله يسهل علي وعليها ويعجل لنا بالفرج يارب
نوره الرايقه
نوره الرايقه
عمل باحثون أميركيون على تحديد الوقت الأفضل لاختيار موعد للولادة القيصرية فتبين لهم ان الأنسب هو الأسبوع الـ39 من الحمل إذ انه يحمل أدنى نسبة من الخطر على صحة الطفل والأم.

وأفاد موقع "هيلث داي نيوز" الأميركي ان بحثاً قدم للجنة طب الأم والجنين أظهر انه بعد مقارنة مخاطر الولادة القيصرية الاختيارية في الأسابيع 37 و38 و39 من الحمل، فقد اتضح ان الخضوع لهذا الإجراء الطبي في الأسبوع الـ39 أي لا قبله ولا بعده هو الأنسب لصحة الطفل والأم على حد سواء.

وأوضح الباحثون ان الولادة القيصرية الاختيارية بعد مرور الأسبوع الـ39 من الحمل مرتبطة بنتائج صحية أسوأ على الطفل.

كما أشاروا إلى ان الولادة في الأسبوع الـ39 تقي الطفل من عوارض صحية تظهر عند من يولدون في الأسبوعين الـ37 و38 من الحمل.

وأضافوا ان صحة الأم تكون أفضل عندما يدوم الحمل أكثر من 37 و38 أسبوعاً، لكن الاختلاف الأكبر يظهر عند الإنجاب بولادة قيصرية في الأسبوع الـ37.

كما ان الانعكاسات السلبية للجراحة القيصرية بعد على صحة الأم أسوأ بعد مرور الأسبوع الـ39 من الحمل.
احلى زوجين
احلى زوجين
سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم
راعية الذوق22
راعية الذوق22
اصلا اللي عندها قيصريتين لايمكن تولد طبيعي لان الرحم ممكن ينفجر لاسمح الله من الطلق انا جبت مرتين قيصريه والثالثه ماشاوروني اصلا على طول قررو لي قيصري

غلط غلط لازم تروح للمستشفى