almith

almith @almith

عضوة جديدة

تعبااانه مادري شو فيني

نزهة المتفائلين

السلام عليكم خواتي متابعه منتداكم من زمان وماشاركت الا من قبل جم يوم
اول شي بقولكم سالفتي وهل صحيح انا مريضه ولا تهيؤات بالمرض
كنت اتمتع بكامل صحتي مانقصني شي ْ الحمدلله فجأه تغيرت حالتي 180 درجه للاسوء
صرت وايد احلم بكوابيس ورعب و اكثر شي تحرشات جنسيه من ريايل وحريم ما اعرفهم صرت اروح المدرسه غصب عني كله ابجي احيان لمن انام يجي شي ينام على صدري وانكتم تالي عرفت انه جاثوم تعبني وايد صار فيني ارق صرت ما احب انام اخاف يجيني مره ثانيه كانت ذيك الايام رعب بالنسبه لي خوف من أي شي واكتأب و ضييييجه مادري شو سببها كرهت الناس
حتى مستواي الدراسي تردى وايد والصلاه استغفر الله تركتها ماكنت اقدر اصلي لمن اصلي انكتم منها مشت الايام وانا على هالحاله بدت هالحاله لمن كنت بالثانوي مادري شو افسر الحاله حسد عين ولا سحر ولا مرض نفسي ويتهيئلي علمأ ماكانو الناس تاركيني بحالي كل شوي يقطون حجي وحجي هل هي غيره ولا حسد على لبسي ولا على ستايلي لاني كنت وايد مهتمه مثل أي بنيه ليه انا غير ماادري كنت بسعاده و راحه ما اعرف طعم الحزن ما اقول الا الله حسيبهم
الله لا يوفق اللي كان السبب من اول تعبي وانا مو مرتاحه
لمن تخرجت خفت حالتي وايد لكن التحرشات بالنوم مازلت اعاني منها والجاثوم بعد احلم بالثعابين والعقارب تلاحقني ودايم احلم اني عروس والعريس مو معروف او ارضع طفل
و الحين كبيره وبسن زواج الي اصغر مني انخطبو وتزوجو رفيجاتي واقاربي وانا ما احد دق بابنا يمكن هي مره وحده وانسحبو بدون سبب
اشتقت لضمت طفل واشتقت اصير فبيت بروحي واحيان اكره طاري العرس اقول لو يجي نصيبي ماراح اوافق مااصلح اصير ام و زوجه فيه اشياء وايد متهنيت فيها اولها حياتي بسبب الحاله الي فيني كل اموري بالحياه ماتتم الا بمعاناه لاوظيفه ولادراسه ولا شي
ابي منكم مساعد او نصيحه ابي اتعالج ابي اطلع من الحاله الي فيني تنصحوني بخلطة الرومي وخلطة الرويس
و كيف اعرف اني مصابه بالمس العاشق وماهي اسبابه ؟ ومنو كان فيها مس وتعالجت منه نهائي تعبت ابي برنامج الله يرحمكم وشو الايات الي تنصحوني اقراها ولمتى استمر والزيت لازم يكون قاري عليه المطوع ولا يصير استخدم واحد انا قاريه عليه لني احيان ارقي نفسي بايات من النت مده و اتعب وتصير لي مشاكل و ابطلها ما استمر ويصير فيني حالة خوف مو طبيعيه
عطوني حل ابي حياتي ترد مثل اول ولا تنسوني من دعواتكم بالشفاء
9
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

almith
almith
شحقه مطنشيني ردو علي وربي احيان افكر بالانتحار استغفر الله يئئئئست من الحياه وكل يوم يزيد تعبي ما ادري شو بلاي
عطوني حل يرحم والديكم
فوضت امري الى الله
كان الله في عونك .. في البدايه علشان تخف الإعتداءات احرصي على اذكار ما قبل النوم .. خاصة آية الكرسي و سورة الفاتحه .. ثانيا تشغيل القرآن في الغرفه خلال نومك على صوت هاديء .. الصدقه و الإستغفار و الدعاء و قول لا إله إلا الله وحده لا شريك له له الملك و له الحمد و هو على كل شيء قدير 100 مره في الصباح و مثلها في المساء ..
مزون¤
مزون¤
الله يشفيك شفاء لا يغادر سقما
اولا استعيني بالله وادعي واطلبيه العون والقوه
ثانيا لابد ان تصري وتعزمي ان تبدأي العلاج
حاولي ماتضعفي فانت اقوى بإيمانك مهما يعترضك من اعراض او مشكلات
حياتك لك انت ولايحق لاحد يتحكم بنفسيتك او اي شيء
استمري على الرقيه
وحاولي تكون لك ركعتين للحاجه وتدعين فيها بالشفاء والنصر على كل ظالم ومعتدي وياريت تكون في الثلث الاخير
وبرضه استعملي الخطه الرباعيه لتحصي الارحام
ويارب يشفيك
مزون¤
مزون¤
الخطه الرباعيه

مابين السرةوالركبة بزيت الزيتون مقروء عليه قبيل النوم
2- وضع الفوطة الصحيةمشبعة بالزيت ووضعها في مكانها أثناء النوم فقط
3- ( حزام المسك ) وهو تعطيرمنطقة الأرحام على شكل حزام بالمسك الأسود على شكل حزام دائريبارتفاع 20 سم مع دهنالعورة قبيل النوم وننصح باستعمال كريم المسك الأسود ( اللوشن )
4- سماع الرقية الشرعيةالعامة على التكرار طيلة النوم
أسوار قوية
أسوار قوية
اختي....
معك حسد..وانهال عليك خدام العين ...

ما عليك باس ان شاء الله...اريدك..تشركي اختك او امك فخطوات العلاج
عشان تساعدك
اولا تحصين المكان
ثانيا. تدهني بزيت. من راسك الى ساسك
قبل النوم..وعصر...
وتشربي كاس ماي عقب كل صلاة..تكوني قارية فقارورة كبيرة.

وتابعيني فموضوعي المثبت