اشيااااء تسوينها ؟؟؟

الترفيه والتسلية

السلام عليكم ..
مراااحب ياحلوووين 😊😊
اخبباااركم ؟؟؟ عساكم طيبين .. اليوم حبيت نتكلم عن اشياء تسوينها بينك وبين نفسك تكون غريبه 😳😳يعني مثل الي تسولف على روحهاا لحالها او اللي مثلا تتخيل اشياء ماصارت وتفكر انها لو صارت تصيح ..طبعا مو انا 😂😂😂شبيهتي 😳😳😳😳خلووونا نضحك شوووي ونغير جووو وكل وحده تخبرنا وش تسووي 😘تففففاااعلكم
12
607

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام الحلاا andالزين
امممممم يعني 19مشاهده ولارد 😂 ماتسوون شي غريب 😂😂😂😂 طيب مو غريب تشوفون ولاتردون 😂😂😂😉😉
طوق فضي
طوق فضي
افكر اني اوصل للقمر واشتري وجبة من هناك !!!!!
Sara Al - Qahtani
Sara Al - Qahtani
هلا و غلا بأم الحلا و الزين ...
حلو سؤالك :)
صراحه انا اوقات كثيره اكلم نفسي ، من الضيقه و الغلقه وش اسوي ، الحياه كل منها تصعب و تصير أقسى ، و البشر الله يا كافي ، خليني ساكته بس ، الحمد لله على كل حال .
تحياتي لك عزيزتي منوره المنتدى الجميل .

اها ابي اعتذر من السيده الطيبه اللي ارسلت لي رساله ، لاني ما تسنى لي الرد عليها بسبب اني عضوه جديده و مشاركاتي لازم توصل 50 مشاركه حتى اقدر ارسل لها ..
اتمنى تشوف ردي هنا علشان ما تزعل من عدم ردي عليها ..
ان شاء الله اتفاعل معكم اكثر بالمشاركات و اعذروني على القصور .

ام الحلاا andالزين
هلا و غلا بأم الحلا و الزين ... حلو سؤالك :) صراحه انا اوقات كثيره اكلم نفسي ، من الضيقه و الغلقه وش اسوي ، الحياه كل منها تصعب و تصير أقسى ، و البشر الله يا كافي ، خليني ساكته بس ، الحمد لله على كل حال . تحياتي لك عزيزتي منوره المنتدى الجميل . اها ابي اعتذر من السيده الطيبه اللي ارسلت لي رساله ، لاني ما تسنى لي الرد عليها بسبب اني عضوه جديده و مشاركاتي لازم توصل 50 مشاركه حتى اقدر ارسل لها .. اتمنى تشوف ردي هنا علشان ما تزعل من عدم ردي عليها .. ان شاء الله اتفاعل معكم اكثر بالمشاركات و اعذروني على القصور .
هلا و غلا بأم الحلا و الزين ... حلو سؤالك :) صراحه انا اوقات كثيره اكلم نفسي ، من الضيقه و...
هلابك نورتي كتبت هالموضوع عشان نفضفض شوي ونضحك لان بجد من كثر الظغوطات نسووي اشياء غريبه😂 وربنا يعينا عليها
رفيقة الليل الهادئ
اتخيل اشياء وابكي صدق واحيان ابتسم لحالي كني مخاويه بسم الله علي