الربيع الصامت
سلام انا من الشارقة عمري 27 سنة... بكالوريوس صحافة من الامارات وماجستير ادارة العدالة الاجرامية من امريكا ...اجادة اللغة العربية والانجليزية ....حابه مجال التدريس سواء في العلوم الجنائية اوتدريس اللغة الاانجليزية كرغبه اولى ..وطبعا ثانيا اي مجال متوفر في الشرطة ,المحكمة,سجون او احداث
حبيبتي الإمارات
الله يوفقج الربيع الصامت

بس يا ريمي انا قدمت في التنمية ولا سوو لي سالفة
umhussain
umhussain
مرحباااااااااااااااااااااااااااااااااااا

اختي مواطنة من الامارات دبي حاصلة على الثانوية العامة واشتغل حاليا منذ 1999 اعمل سكرتيرة بس الراتب ما يكفي والديون من كل صوب وزوجها كذلك مديون وما يبقى من راتبها وراتب زوجها الا 1500 وتعرفين اختي عندها عيال والتزامات للمدراس والحياه غالية وايد بدبي ،عندها شهادات عديدة ICDL وسكرتارية والمكمبيوتر والكثير من الشهادات العلمية ودرست سنة كاملة بالجامعة بس سنة تأسيسية
وتبغي راتب 9000 درهم.

ان شاء الله تسعدين اختي على الحصول على وظيفة محترمة ...
umhussain
umhussain
الوظيفة الأولى مؤسسة إعلانية كبرى تطلب موزعين - بدوام ليلي - 1- العمل 3 ساعات يوميا (ليلا) 2- الراتب 1200 درهم شهريا 3- امتلاك سيارة أو دراجة نارية 4- معرفة بمناطق دبي والشارقة الاتصال على الرقم 6961575 - 050 الوظيفة الثانية شركة كبرى في دبي ذات طبيعة عمل جديدة في العالم العربي تطلب موظفات لقسم التسويق ويفضل ذوات الخبرة بدوام كامل أو جزئي والعمل داخل المكتب وبدخل جيد جدا لتقديم الطلبات: محمد الجسري : 7403039 - 050 / 3598115 -04 الوظيفة الثالثة مطلوب فورا لشركة كبرى في دبي موظفون وموظفات للعمل داخل مكاتبها إقامة سارية داخل الدولة للوافدين العمل جزئي أو دوام كامل للإتصال : حسن المسلمي 3592666 -04 / 7576353 - 050 الوظيفة الرابعة مطلوب للعمل بمدرسة خاصة في دبي 1- معلمات سيدات متخصصات في تدريس مادتي الرياضيات والعلوم باللغة العربية 2- معلمات سيدات متخصصات في تدريس مادتي الرياضيات والعلوم باللغة الإنجليزية 3- معلمة لغة عربية 4- معلمة لغة انجليزية 5- معلمة مواد عامة (مربية صف) 6- معلمة رياض أطفال 7- سكرتيرة مواطنة تجيد التعامل مع الحاسوب الأولوية في التعيين للمعلمات المواطنات - يشترط وجود خبرة في مجال التخصص لا تقل عن ثلاث سنوات داخل الدولة ودول مجلس التعاون أو خمس سنوات خارجها ترسل السيرة الثاتية من ورقة واحدة فقط باللغة العربية على فاكس : 2855754 -04
الوظيفة الأولى مؤسسة إعلانية كبرى تطلب موزعين - بدوام ليلي - 1- العمل 3 ساعات يوميا...
انا ابغي اقدم لوظيفة سكرتيرة بس كم الراتب ؟؟؟؟؟؟
أم الـغـالـي
أم الـغـالـي
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بنات في صالون جديد في راس الخيمة بحاجة الى اخصائيات شعر لمدة شهر تتقن القص و الصبغ و التسريحات

فاللي تشوف في نفسها القدره والخبره الكافيه رجاءا تراسلني على الخاص بأسرع وقت ممكن

والله يوفق الجميع :26: