مرهف الاحساس***
اختي اللي تسأل عن التقبيل انتبهههههههههههههي وخذي درس من تجربة وحده عزيزه علي :06: للاسف أ شترت مشغل من شهر من وحده الله يهديها لعبت عليها و شافت المشغل مره وعجبها:35: وواعدتها في ( د كيف ) اول مره تروح مع حرمه لذالاماكن واصرت انها تدفع المبلغ كامل وبورقه هي كاتبتها عالكمبيوتر ووقعت بس ومع العلم انها تعرف الاجراءات ومع ذلك استغفلت الحرمه مع انها متعلمه الا انها مااتفهم في ذالاجراءات والى الحين ماخلصت اجراءات نقل الملكيه بسبب مماطلتها ووكلت معقب واتضح ان العقد لازم ينكتب في مكتب عقار وتختم هي والمكتب على العقد وبعدهي كتبت في العقد موجودات المشغل وطلعت ناقصه بس بعد ماخذت الفلوس :pوذنب ذالحرمه الثقه فيها:44: وحسبتها صادقه وهذي تجربتها اللي اتمنى كل وحده تاخذها درس وتفتح عينها. والحين دايخه في الاجراءات كأنها بتفتح من جديد لانها بتغير الاسم للمشغل
اختي اللي تسأل عن التقبيل انتبهههههههههههههي وخذي درس من تجربة وحده عزيزه علي :06: للاسف أ شترت...
حرام عليها ماتخاف ربها والله يعوض صديقتك ويرد لها حقها
مرهف الاحساس***
من تعرف شركة محترمة بال sms وموثوقة تبلغني بليز؟؟
من تعرف شركة محترمة بال sms وموثوقة تبلغني بليز؟؟
الله ياخذ حقك ممن تهجم عليك وهذا الدعاء ردديه دائما
ياودود ياودود ياذا العرش المجيد يافعالا لما تريد أسأ لك بعزك اللذي لايرام وبملكك اللذي لايظام وبنورك اللذي ملاء اركان عرشك ان تكفيني شرهذا....(تذكرين اسمه)وشرالناس ومن ظلمني يامغيث اغثني يامغيث اغثني يامغيث اغثني .
من صلى اربع ركعات ودعا هذا الدعاء استجيب له
ترتيباتي للعيد ليلة العيد بفتح من العصر الى اخر زبونة بس عندي سؤال يوم العيد افتح والا اسكر انا كنت اعتقد ان مافيه احد يفتح يوم العيد لين شفت رد بعض الاخوات واذا تحت متى يعيدون العاملات اجازتهم
ومتى استشور انا واخواتي والزباين فيه والا بعد مايخلصون
واذا جت زبونة وقالت بدفع زيادة واخلص قبل وش رايك مايكون هذا ظلم للي جاي قبل
وش قصدك بالشركة اذا قصدك شركة تسوي لك دعاية برسائل صديقة اختي تشغل في شركة زي كذا
وانت من وين اخت اذا من الرياض لوسمحتي ممكن رقم المعقب لاني احتاجة وابغى واحد ثقة لان كثير ياخذون فلوسك واوراقك ويوهقونك
ومشكوررررة وبتوفيق
وآسفة على الاطالة وكثرة الاسئلة
مرهف الاحساس***
لا يمكنك مشاهدة هذا التعليق لانتهاكه شروط الاستخدام.
اكيد العالملات هم المسؤالين اذا فقدتي شيء قولي مثلا وين الكحل مالقيته وسوي جرد بكل اللي موجود زي ماقالت الاخت همس الليالي انا مسويه كذا وبكذايحسون انهم محاسين على كل شيء ويخافون
وبتوفيق اختي
\ام احمد\
\ام احمد\
ايش العروض الى تجذب الزباين للمشغل
والله يوفقكم جميعا
قمر العز
قمر العز
يعطيكم العافيه اخواتي ودي اتعامل مع مندوب اومندوبه حق صبغات كويسه مثل كولستون اوغيرها اكون شاكره لكم