بنات مييين اختار

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
اخوي يبغي يخطب و رحنا ندور له بنت و هو طالب بنت رشيقة يبغي لاااازم جسمها رشيق ومائل للنحافة انا عندي صديقتين كل وحدة احلى من الثانية لكن مشكلتهم السمنة يعني شوي مربربين لكن اخلاقهم عالية وشطار من المتفوقين كلمت اخوي لكن يقول واجد سماان اوزانهم وحدة 60 و الثانية 58 وطولهم متوسط يعني مو سمان بالعكس جسمهم متناسق لكن اخوي كان مصر يبي بنت نحيفة امي خطبت له بنت من اقاربنا نحييفة كانها هيكل عضمي طولها 155 سم ووزنها 40 وغير هذا وجهها نحيييف واسمر وماتعجبني اخلاقها مغرورة جدااا كلمت اخوي نصحته وقلتله احلى شي في البنت الاخلاق ومايهم الوزن والجسم وحلاة البنت سمينة شوي وبالغصب قالي اخوي اخطبي لي اللي تبين وانا محتارة وامي محتارة اخاف اخطب له وحدة من صديقاتي وهو اصلا مايعجبه جسمها واخاف اخطب له البنت اللي يبيها لكن اخلاقها ماتعجبني :44:
بنات حدي محتارة
10
1K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

دبلوماسية صغيرة
الاخلاااااااااااااااااااااااااااق اهم انتي الصح توكلي على الله ووضحي بدون تجريح للبنت ان اخوك تعجبه الرشيقه
نور عيوني توتي
اخطبو له عالمواصفات اللي يبي لان البنت بعد الزواج والحمل والولاده لازم يزيد وزنها واخوك تقولين يبي نحيفه يعني حرااام ممكن بعدين ينكد على بنت الناس بسبة الوزن ومولازم اللي خطبتها امك اذا اخلاقها ماتعجبك دوري غيرها
أجمل أمل
أجمل أمل
حرااااااام تخطبون له وحده مو رشيقة ويقعد يعايرها طوووووول عمرها أو يتزوج عليها لأنها مونحييييييييييفه..
أنا من رأيي تختارون له نحيفه لايعقّد بنت الناس..
لأن هالنوعية من الرجال ماتعجبه غير الرشيقة..
وبعدين البنات الرشيقات على قفا من يشيل وأخلاقهم قمة بعد وما الله حادكم على وحده أخلاقها مو زينة ,,
أهم شيء لاتستعجلون ودوروا وبإذن الله بتلاقون طلب أخوك..
أرجع وأعيد لاتزوجون أخوك غير وحده رشييييييقة..
وصديقاتك حلوات في نظرك مو في نظره هو لأنك تقولين إنه يقول وااااجد سمان وبالغصب أقنعتيه..
شباب هالأيام عيونهم زايغه إلا من رحم ربي..
أسأل الله أن يكتب لكم الخير حيثما كاااان وتقبلي مروري بصدر رحب,,
جمرة غضى مجمرة
يختي الحين 60و58 اسمان <<زغرطي يالي انتي مش سامعه
قولي له هذا وزن صحي خل يتوكل على الله بس
مناير مودرن!!
مناير مودرن!!
اللهم صل على محمد

حبيبتي معليش ام اخلالالالاق هذي حطي عليها اكس يعني ما تصلح ابدآآ ،،،اهم شي الاخلاق

وصديقاتس غضي النظر عنهم ما دام اخوس يبغا نحيييفة وان شاء الله بتلاقون بنت الحلالالال وبالتوفيق