حبوب تاخير الدوره

الحمل والإنجاب

مرحبا حوائيات 
شخباركم جميعا؟
والله مالي غيركم باستشاراتي دايم 😚😚الله يخلي لنا هالمنتدى القيم 
المهم انا استخدم حبوب منع الدوره بريمولوت ثلاث مرات باليوم واليوم نسيت كل الحبات الثلاثه 😰😰 مع اني حاطه منبه بس نسيت جوالي ونسيت معه الحبات الحين وش اسوي ارجع اخاذهم او ادبل حبتين اخاف تنزل علي الدوره وانا بروح عمره يوم الخميس بليززززز قولو لي وش الحل؟؟ 
ومع العلم اخذ معهم حبوب مانع الحمل لان الدكتوره قالت لي استخدمهم مع بعض تقول علشان ينظف الرحم بعد الولاده 
22
6K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قمر المتاه
قمر المتاه
مادري بنات مين قد استخدمت حبوب منع الدوره وحبوب منع الحمل مع بعض اخاف مره قوي وتاثر علي بعد بس انا اخذتها باستشارة الطبيبه ان شاء الله مافيه ضرر 😢😢😢
قمر المتاه
قمر المتاه
مادري بنات مين قد استخدمت حبوب منع الدوره وحبوب منع الحمل مع بعض اخاف مره قوي وتاثر علي بعد بس انا اخذتها باستشارة الطبيبه ان شاء الله مافيه ضرر 😢😢😢
مادري بنات مين قد استخدمت حبوب منع الدوره وحبوب منع الحمل مع بعض اخاف مره قوي وتاثر علي بعد بس...
للرررررررفع
قمر المتاه
قمر المتاه
للرررررررفع
للرررررررفع
Up
بائعة المسك
بائعة المسك
وشلوووووون

اول مره اسمع بكذا
واحد منهم استخدمي
يكفي حبوب منع الحمل
تاكلين شريطين مع بعض
يعني خلص الشريط الاول ماتوقفين يكون عندك شريط ثاني كملي
لحد ماتخلص عمرتك وبعدها انركي الحبوب وتنزل دورتك

لكن حبوب منع دوره مع حبوب منع حمل وش ذااااااا ماعمري سمعت بوحده تستخدم حبوب منع حمل تستخدم حبوب منع الدوره

حبوب منع الحمل هي تمنع الدوره

انا مسويه يوم احج قبل سنتين ونص
استخدمت حبوب مرفيلون نزلت الدوره مرتين بشهر ذو القعده
وطهرت قبل شهر ذو الحجه بيومين وستخدمت شريط جديد بالحج

وبرمضان هذا استخدمت شريط ونص
لانه مابي اكل اول رمضان ولا اكل العشر الاواخر
قمر المتاه
قمر المتاه
وشلوووووون اول مره اسمع بكذا واحد منهم استخدمي يكفي حبوب منع الحمل تاكلين شريطين مع بعض يعني خلص الشريط الاول ماتوقفين يكون عندك شريط ثاني كملي لحد ماتخلص عمرتك وبعدها انركي الحبوب وتنزل دورتك لكن حبوب منع دوره مع حبوب منع حمل وش ذااااااا ماعمري سمعت بوحده تستخدم حبوب منع حمل تستخدم حبوب منع الدوره حبوب منع الحمل هي تمنع الدوره انا مسويه يوم احج قبل سنتين ونص استخدمت حبوب مرفيلون نزلت الدوره مرتين بشهر ذو القعده وطهرت قبل شهر ذو الحجه بيومين وستخدمت شريط جديد بالحج وبرمضان هذا استخدمت شريط ونص لانه مابي اكل اول رمضان ولا اكل العشر الاواخر
وشلوووووون اول مره اسمع بكذا واحد منهم استخدمي يكفي حبوب منع الحمل تاكلين شريطين مع بعض يعني...
مادري انا استغربت وسالت الدكتوره تقول عادي بس الحين اخاف اوقف حبوب منع الدوره واستمر بس عالمانع وبعدين تجيني الدوره