فقدت طفلي الاخير والحين خااااااااايفه افقد الثاني

الحمل والإنجاب

كيفكم ابي احكيلكم اللي بنفسي ومضايقني انا حامل بنصف الشهر الثامن ومرعووبه من الولاده والله حالتي النفسيه مررررررره : 44:: 44:: 44: مااعرف اذا هالشي طبيعي او لاني مريت بتجارب في الولاده سيئه عندي خووف غريب تصدقون اني حتى ماجهزت نفسي ولا البيبي قلت لزوجي لما اولد روح انت وامي واشتروا الاغراض
انا بحملي الثاني ولدت بالثامن قيصريه لان الطفل التف الحبل السري عليه واختنق وظل بالمستشفى 15 يوم طبعا بعد مابهذلوني دخلت غرفة العمليات والرحم مفتوح 7 سم يعني جربت الم الطبيعي والقيصري عذااااااااااااااب
اما الثالث توفى الجنين ببطني كان ولد باول يوم من الشهر التاسع بسبب انفصال المشيمه
يالله ماانسى اول ماشفته بيد الممرضه كانه ملاااااك نايم بهدووء اخذته وحضنته مسحت بيدي على جبينه ودموعي على خدي وانا مبتسمه اني شفته جلست اكلمه وانا مو حاسه بنفسي والممرضه تقولي خلاص الله يعوضك خير يارب حبيبي كان قمر ويشبهني كثيييير بعدها اخذته الممرضه وحطته في السرير كنت وقتها انزف وموحاسه بنفسي الممرضات رايحين وجايين حولي وانا عيوني بس عليه كان كل همي اني احفظ ملامحه ماابغى انساها بعدها فقدت الو عي وصحيت وهم حاطينه في كيس لونه اصفر وحاملته الممرضه وطالعه من الغرفه حاولت اناديها بس ماقدرت اتكلم كنت جدا تعبانه

اعرف طووولت عليكم كثيير ومللتكم بحكايتي
لكن شوروا علي انا الحين فيني خووف مو طبيعي وقلق مايعلم فيه الى ربي
نسيت اقلكم انا الحين عندي مشكله بحملي ان المشيمه جزء منها يغطي عنق الرحم وهذا طبعا زاد خووفي
اللهم اني اسالك العفو والعافيه في الدنيا والاخره
30
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فـوفـى
فـوفـى
الله يعوضك عن الي توفو وان شاء الله يكونو شفيعين لك يوم القيامه

والله يحفظ لك البيبي وتولدينه بالسلامه

ونفسيتك ترى تاثر على البيبي حاولي تشغلي نفسك وارقي نفسك
الغند
الغند
الله يعوضك عن الي توفو وان شاء الله يكونو شفيعين لك يوم القيامه

والله يحفظ لك البيبي وتولدينه بالسلامه
~مدينه السحاب~
الله يحفظه لك وتشوفيه سليم معافى ياااااارب
ام اشواق12
ام اشواق12
الله يجعلهم شفعاااء لكم ياارب
شوفي اختي ليش ماتروحين تولدين قيصري يعني لازم تكلمين الدكتوره عن ولادااتك الساابقه وخليها تولدك في بدايه الشهر التااسع ويحطونه لك بالحضاانه وان شاء الله تشوفينه بين يدينك
لاازم متاابعه اختي لاازم تكوني كل يوم او يومين ترااجعين عشاان وضعك ووضع المشيمه
انا ماابغا اخوفك
انا عندي بنت جبتها بالشهر الثاامن بااقي لها اسبووع وتخلص الشهر الثاامن حطوها بالحضاانه وجلست بس اسبووع وقاال الدكتور اذا دخلت يوم واحد بالشهر التااسع حنخرجها لك من الحضاانه
والحمد لله الحين عروسه ماشاء الله تبارك الله وبنتي الاولي جبتها دخلت بس 3 ايام بشهر 9 وولدوني يعني شوفي وضعك وعاادي وان شاء الله تفرحينا بولادتك وانتم بخير ياارب
عاااطفه
عاااطفه
الله يحفظه لك وتشوفيه سليم معافى ياااااارب