ام ياسر 2008
ام ياسر 2008
ما توصلين 45 دقيقه تكونين وقفتي على باب الدهون باتدخلين ياترجعين من عند الباب يعني لازم اكثر من 45 دقيقه
ما توصلين 45 دقيقه تكونين وقفتي على باب الدهون باتدخلين ياترجعين من عند الباب يعني لازم اكثر من...
ياحلو كلامك بس :39:
الاوالله بكمل الله ينهض عنا الشحوم
عبير اللافندر
المشى على أنواع.. فالمشى (5-10) دقائق يوميا ينشط الدورة الدموية فقط.
بينما المشى (15-30) دقيقة يوميا يقوى عضلات ومفاصل الجسم.. بينما المشى أكثر من35 دقيقة تبدأ الدهون فى الذوبان..
من هنا نعلم لماذا لا يظهر التخسيس على بعض من يمشون؟
لأنهم لم يكملوا الزمن اللازم لذوبان الدهون.
وقد لوحظ أن المشى لمدة ساعة يوميا يؤدى الى التخسيس1/2كيلو (بشرط عدم شرب ماء أومشروبات باردة وعدم التعرض للمراوح والحمامات الباردة)وأن المشى لمدة ساعتين يوميا يؤدى الى نقص الوزن كيلو كامل كل يوم.
ونحن ننصح بأن يبدأ المشى تدريجيا يعنى5الى15 الى نصف ساعة الى ساعة الى أكثر وهكذا تزيد مدة المشى يوميا .
.فيض العطاء.
.فيض العطاء.
والله حبي اول انا دووووووووووبببباااااااااااا

من وانا صغيره ..

مانحفني الا مشي ساعه يوميا ..

وهذا انا بعد مارجعت سمنت استخدم ساعه يوميا وهي اللي احس اني خفيفه معها ..

بس سوي رياضات ثانيه لشد البطن والاوراك ..

انا عني اللحين ابي انحف 5 كيلو واذا وصلت 7 تمام ..
صرت امشي ساعه يوميا وساعه حق تمارين ثانيه ..
وبكذا احس اني خفيفه من اول ماستعمل النظام هذا ..وجسمي وربي مع انه مو نحيف احسه حلووو ومشدود

وبعدين انتي اكثر من ب3 كيلو بس ..

تجين نسوي نظام معين ونتبعه على الخاص ؟

مشكلتي ما عندي ميزان بالبيت ولا كان اقول لك كم نحفت من 4 ايام على نظام الرياضي البحت
ام ياسر 2008
ام ياسر 2008
المشى على أنواع.. فالمشى (5-10) دقائق يوميا ينشط الدورة الدموية فقط. بينما المشى (15-30) دقيقة يوميا يقوى عضلات ومفاصل الجسم.. بينما المشى أكثر من35 دقيقة تبدأ الدهون فى الذوبان.. من هنا نعلم لماذا لا يظهر التخسيس على بعض من يمشون؟ لأنهم لم يكملوا الزمن اللازم لذوبان الدهون. وقد لوحظ أن المشى لمدة ساعة يوميا يؤدى الى التخسيس1/2كيلو (بشرط عدم شرب ماء أومشروبات باردة وعدم التعرض للمراوح والحمامات الباردة)وأن المشى لمدة ساعتين يوميا يؤدى الى نقص الوزن كيلو كامل كل يوم. ونحن ننصح بأن يبدأ المشى تدريجيا يعنى5الى15 الى نصف ساعة الى ساعة الى أكثر وهكذا تزيد مدة المشى يوميا .
المشى على أنواع.. فالمشى (5-10) دقائق يوميا ينشط الدورة الدموية فقط. بينما المشى (15-30) دقيقة...
معلومات قيمه جدا الله ينفع بك ويرفع حظك امييييييييييين
soog
soog
الله ينحفنا ماعندي اي معلومة سوى انا الرياضة نحفتني ورسمت جسمي استمري والا يهمك اي كان الوقت