ام لين وديم
ام لين وديم
عالم حواء كذا اذا وحده تحط عن حريم اخوانها يهجموا عليها ولا وحده سبت اهل زوجها عادي عندهم امرهم غريب انا اذا تزوجت واهل زوجي مااذوني ويحترموني راح احترمهم ونفس شيء حريم اخواني مابينا الا كل احترام صراحه ليه احقد عليهم وهم ماسوا لي شيء،،ماعليك طنشي بعض الردود وعيدك مبارك ياعسل وكل عام وانتي بخير
totolife22
totolife22
لان موضوعك يعكس تربيتكم
شموخ بكلمتي
شموخ بكلمتي
عالم حواء كذا اذا وحده تحط عن حريم اخوانها يهجموا عليها ولا وحده سبت اهل زوجها عادي عندهم امرهم غريب انا اذا تزوجت واهل زوجي مااذوني ويحترموني راح احترمهم ونفس شيء حريم اخواني مابينا الا كل احترام صراحه ليه احقد عليهم وهم ماسوا لي شيء،،ماعليك طنشي بعض الردود وعيدك مبارك ياعسل وكل عام وانتي بخير
عالم حواء كذا اذا وحده تحط عن حريم اخوانها يهجموا عليها ولا وحده سبت اهل زوجها عادي عندهم امرهم...
كلام سليم 👍

وانتي بخير ياقلبي 😚😚
شموخ بكلمتي
شموخ بكلمتي
😊
حكايہ ،
حكايہ ،
زبدة كلامك بغض النظر عن زوجآت أخوآنك أو غيره , إنو ب الرسميآت تكون آلحيآة أجمل و أروق , 

انا عني , رسسميه مع أهل زوجي ... 
نتمشى نفلهآ نضحك نسولف .. بس بيننا احترام ل أبعد حد , وفعلاً مآ أحب أسأل عنهم فلانة شسوت وعلانة شفعلت ! 
نتقابل ف الاجازات يومين ثلاثه , بـ رسميآت وسوالف عادية ونمشي .. 

فيه ثنتين ب نفس المدينه اللي انا فيهآ .. زياراتي لهم خفيفه .. حتى احياناً يسوون جمعات مو كل جمعه أطب فيهآ .. بـ عكس سلفتي اللي خلت خوات زوجهآ زي خواتهآ .. 
تاخذهم معها اذا طلعت مع زوجهآ , و غداهم وعشاهم سوآ , يعني هي قريبه لهم أكثر مني .. 
لدرجة لما تجي اذا ماجابت شيء معهآ يقولون ليش ماجبتي حلا , أو شيء ؟ ومافيش آحترآم م يحسسونهآ انها شيء غير عنكم ولازم يكون لهآ درجه مختلفه .. 

انا اذا انا جيت كأني ضيفه , القدايم ويجتمعون حولي ويسألون عني , و آنتبهولهآ و لا تزعجونهآ ويشيلون بزارينهم عني عشآن م أنزعج .. يحسسوني ب قيمتي , سلفتي عادي يتسدحون قدامهآ .. ينامون ويخلونهآ يتلفظون ع بعض من باب مزح .. يمكن يحبونهآ أكثر .. 

بس انا مو محتآجه حب احد لي قد ماني محتاجه من خوات زوجي الاحترام والتقدير , 
الحب يكفيني أخوهم , 😌 .. وبس