جومانه3
جومانه3
والله ساعتها اذا كنت متاكده ان الي يكلمها بنت بساله لوكنت مكاني وسويت كذا وبقوله (وتخسي ماتكوني شريف مثلي) ساعتها وش بتسوي واجاوبه بسرعه اناعارفه اجواب بسجاوب نفسك وقفي واطيه دعوه قويه من قلبي (علي فكره الرجال يخاف من الدعاء عليه يخاف ويبان اخوف علوجه)وبعدين اقوله انا ماابقاك بروح مكان نضيف فيه ناس مايخونون لان الخائن باناس انا س تستحقره لان الله يكره عباده فيه واروح اقعد عند اهلي يومين بدون اما افتح فمي بكلمه ان اتصل واعتذر كانبها احلفه على الصحف في مكه ون رجع وعادها ابلغ عنه طبعا في الاول اهدده اني سجلت الصوت حتى للوم سويتها بس تهديد وبس
وميض~
وميض~
:icon810::icon810:والله مددررري ايش اقول بس الله يصبر ها والله قهر لمن انا اعطيه قلبي وروحي وكل شي عنندي ويفكر بغير ي بس يبنات في سلاح وحيد لمثل هذه الحالات الدعاء ثم الدعاء ثم الدعاء اللهم سخر لي زوجي اللهم الف بين قلوبنا اللهم من ارد بنا الفتنه فاجعل كيده في نحره والله نتائج مضموونة بس عليك بالصبر وثاني شي حاولي تواجهيه وانت مالكة اعصابك لكي تنالي مرادك والله يصلح حااااال الجميع
:icon810::icon810:والله مددررري ايش اقول بس الله يصبر ها والله قهر لمن انا اعطيه قلبي وروحي وكل...
زووز السلطان
زووز السلطان
موقف صراحه يحط العقل بالكف
وانا والله مدري لو صار وش اسوي لكن انا اعرف نفسي ما اقدر اتمالك اعصابي
والله يسخر لها زوجها ويجعلها الملاك الوحيده بعينه
سيرة حب 2009
سيرة حب 2009
اقوله من طق باب الناس طقو بابه والدنيا سلف ودين ...شوف عاد في منو ربي بيردها لك
basmayemen
basmayemen
اشوفه بنظرة احتقار وامشي