من اسخدمت الحنة السودة لتنعيم الشعر او تعرف احد استخدمها

العناية بالشعر

تكفوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووون ابي اصلحها في شعري شعري دمار اللهم لك الحمد ابغى شي ينعمه وقولولي يساقط الشعر او لا
23
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

umalnaser
umalnaser
سلام عليكم
لا حبيبتى اوعى تجربيها لانها تنتف الشعر وتقضى عليه
انا لى سنه ونص اعالج شعرى بعد ما عملتها وقصيت كل الاسود علشان يروح اثرها باقى اطراف بسيطة وابقى اتخلصت منها بلا رجعة
ام البساتين
ام البساتين
خوذي اللي في صيدلية النهدي لون الكرتون اخضر وعليه حرمه مبرقعه بس لازم حمامات زيت بعده لانها تتجف الشعر اما اللي عند العطار ابعدي عنها بس ترى ماتغنيك عن الاستشوار بس مع الاستشوار يتنثر الشعر ولا ينفش ابداانا اسيخدمتها لبنتي واذا تبغي فيها لمعه اضيفي ملعقتين حنا
سويساا
سويساا
وانا بعد ابيها دلع اذا حصلتيها قولي لي تكفيييييييييييييييييييييييييييييييييين شوشتي قسم طفشتني
( بنت الجود )
( بنت الجود )
ماجربتها
اكليل الياسمين14
السلام عليكم00انا استخدمت حنا الاخت ام لانا لكشتي ولكشت بنتي لنا اسبوع الان والشعر ويفي حرير واقسم بالله العظيم اني مالي اي مصلحه اسوي لها دعايه بس حبيت لك الخير وتعاملها راقي جدا الصراحه كنت لما نجي نطلع مكان لازم تحدث معارك في البيت عشان شعر بنتي مرررره كيرلي وناشف لكن الان الحمد لله تغير كثير180درجه زوجي يقول عن شعري انه مثل الهنود في اللمعان والنعومه