رجعت من الاردن..وخيبة أمل

تأخر الحمل

السلام عليكم...

اول شي اشكر كل خواتي اللي سئلو عني في العام او الخاص وحبو يساعدوني وخصوصا بنات الأردن ربي يسعدكم ماقصرتو...

انا رجعت من الاردن وراجعه بخيبة امل كبيره مع ان املي بالله كبير.. وطول الوقت اتحسب على مستشفياتنا اللي لعبو فيني وسببولي التصاقات شديده جدا بالرحم من عملية التنظيف...
وربي يابنات سويت اشعة الصبغه والدكتوره انصدمت من شكل الرحم صاير خط ضعععععععععيف من شدة الالتصاق وانا من يومها لليوم وانا ابكي وقالولي لازم عمليه والعمليه صعبه ومتعبه..
مااقول غير حسبي الله ونعم الوكيل في كل دكتور شاري الشهاده وجاي يتدرب علينا..
طبعا انا حاليا قررت اخذ فترة نقاهه مدة شهر ابي ارتاح من المستشفيات وبعدها بكمل علاجي....

وطبعا اول شي بسويه برفع شكوى لوزير الصحه على الدكتور قصدي الجزار هو وزوجته بعد دكتوره حسبي الله عليهم 5 شهور وهو يقولي الرحم سليم 100% الله لايسلم فيه ولاعظمه..:mad:

ادعولي ربي يفكني من هالالتصاقات ....
66
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بنتهم الوحيده
الله يشفيك حبيبتي

ويرزقك بالذريه الصالحه

اللهم آآآآآآآآآمين

ا
Smallghala
Smallghala
الله يشفيك اختي عاجل غير اجل وتشوفين عيالك وعيال عيالك يارب

خلي املك بالله كبير ولاتيأسين
متفائلهـ بقوهـ
حبيبتي اتنفس هواك اولا حمدلله على سلامتك وقدر الله وماشاء فعل ( ترى كلمة خيبة امل هذي ما حبها ) ياااعمري انتي اللحين اعتبري هالسفره كانت سياحه ولا تعتمدي عليها انها لازم عمليه خوذي نقاهه زي ماقلتي بعدين روحي لدكتور معروف مثل حمد الصفيان او اللي في الحبيب وتأكدي من ان لازم تعملي العمليه او لا وخوذي كل التقارير اللي عملتيها هناك
وبأذن الله انك بتبشرينا باخبار حلوه وحملك قرييييب
الله يرزقني واياك وكل المسلمات في الحمل القريب
&وشاح&
&وشاح&
الله يشفك اختي ويرزقك ويرزقنا يارب
miss music
miss music
الله يشفيكي و يرزقك مين دكتورك بالاردن ؟ و اي خدمة بدك اياها بالاردن انا جاهزة