Mist
Mist
شكرا اختي على الموضوع وعلى حرصك واهتمامك
بس سؤالي هو نفس الاخت شخصهـ...من وين نقدر نحصل الاثمد الاصلي وكيف نقدر نميزه عن غيره!! يا ريت تفيدينا لانه بلغني انه مفيد للعين مش بس للرموش...وطبعا يكفينا قول المصطفى صلى الله عليه وسلم فيه...وتسلمين
رهف 1
رهف 1
مشكوره حبوبه ع المعلومه انا استخدمت الخروع ومررره حلووو بــــــــــس خوفوووني منه : ( واحترت ماعرف اذا اتركه او لا .. وموضوعك جااااا فوقته مشكوره من جد بصير استخدمه على قولتك ع الاطراف بس وكحل الاثمد قريت عنه كثير عاجبني وللاسف مالقيت الاصلي منه :( انا فالرياض اذا تعرفين وين بلاقي الاصلي يااااريت تعلميني شوكرن على موضوعك المختصر المفيد (صورة الورده) << خخ عجزانه اطلعها
مشكوره حبوبه ع المعلومه انا استخدمت الخروع ومررره حلووو بــــــــــس خوفوووني منه : (...
استخدميه بهالطريقة وماراح تندمي وداومي عليه من غير اي ضرر ، اما عن كحل الاثمد انا دايما بوصي عليه من مكة في منه الوان الابيض والبني والرمادي مايل للاسود وهذا اكثر واحد استعمله
وسعره اغلى من الكحل ...وميرسي علورده حبوبة:26::26::26:شوفي الكرم
الله يسعدك ويهنيك
*غلاه*
*غلاه*
مشكورة عيوني على الطريقة
ابغى اسئلك ايش ماركة يت الخرروع الي استعملتية واذا ممكن صورته لان الانواع كثيرة واخاف احط شي يضرني
الإبتــ:)ـسامه
مشكووووووووووره
رهف 1
رهف 1
للاخوات لي سألو على الاثمد الاصلي اتمنى لي تعرف تجاوبهم ومثل ماذكرت قبل انا بوصي عليه من مكة
ولاختي غلاه من القصيم انا من اجزائر وبستعمل المنتجات المحلية ، والاحسن تشتريه من الصيدلية ويكون للشرب ايضا هذا هو المضمون واذا حسيتيه خفيف شوي ومعطر يعني مش اصلي
ومشكورين mist وغلاه وابتسامه علمرور العطر