فتحت الشنطه ويا ليتني ما فتحتها!!

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
حابه اكتب لكم موقف صار معاي وضيق صدري مش لانه الموقف السبب لا بس لانه تراكم الكم الهائل من المواقف الى ما لقيت لها حل والطرف الاخر رافض حتى الكلام فيها
بنات انا مخنوقه من جد اليوم فتحت شنطة في سيارة زوجي وانا كان قصدي انظف السياره
لانه زوجي مش من النوع الى يهتم في هالامور عادي تاخذ السياره سنه ما تنغسل!!
المهم نزلت كل شي فيها وقلت للخدامه تساعدني في التنظيف والكنس وانا لاهيه شافتني ام زوجي انزل الشنطه الى كانت تحت الكرسي الخلف ولا بنتبه عليعا الا لما قالت لي الخدامه نرفع الكرسي لانه تحته في وسخ
ولقيتها ونزلتها من ضمن الاغراض الا ام زوجي تقول الا هالشنطه لا تفتحينها فيها اسرار
وقلت انا تمزح اول بحكم انه زوجي يكدس في الاغراض لين تفيض ونطر نجردها
فتحت الشنطه ولقيت شي صدمني وكان اخو زوجي الصغير جالس جمبي وسالني شو فيها هالشنطه قلت له اوراق وانا على بالي والله اوراق
الا اتفاجا انه فيها صور بنات ورسايل وفواتير تلفون بأسمه توصل الالفين وخمسميه درهم
المهم ............ماكنت اريد اخو زوجي يشوف الي شفته وسويت انه الموضوع عادي
وبندت الشنطه ورجعت انظف
وانا احس والله يا بنات كأنه حد اخذ مااااء بارد وكبه على راسي من الصدمه
ليه زوجي محتفظ بالصور لين اليوم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
والمشكله انه البنت الى مليانه الشطه صورها ورسايله ومواعيد بعد كانت زميله لي بالجامعه
اعرفها واعرف كل شي تقريبا عنها بس ما يربطني شي قوي فيها بس بعد انصدمت فيها

شو الموقف الى اتخذه اتجاه زوجي لانه رجع من الدوام ولقاني فاتحه باب سيارته وسالني شسوي قلت له انظفها وانا بقولكم شو سويت طبعا اخذت كل صور البنات ودسيتهم ورميت الرسايل والفواتير بعد ما شقيتهم بالزباله والى صار انه كانت عينه على الشنطه الى طلعت من تحت الكرسي وقلت له كل اوراقك المهمه فيها

بنات ماسألني شي ثاني بس اتغير اسلوبه معاي
وكان يكلمني وكأنه ينتظر مني قنبله تنفجر على راسه
انا بالعكس اظهرت له عكس الى كان فيه لبست وكشخت وقلت له نبي ناخذ اغراض من السوق للبيبي الجديد
طلعنا ولا تذمر ولا قال اى شي

اجذب عليكم لو ما قلت اني احتقرته واحتقرت نفسي لاني متحملتنه طول هالفتره الى مرت
كان يواعدها وحاطين اسامي الاماكن والقت بالليل اغلبه والمواعيد واحد كان بنفس يوم زواجنا؟
وفي يوم ميلادة؟؟؟
بس المشكله انه كل هالسوالف قبل زواجنا بثلاث سنين
بس ليش ما رماهم ليش محتفظ فيه لين اليوم

لما اقوله انا مخنوقه ابي اطلع معاك اريد اغير جو ما يطلعنا الا اذا كنا نريد نروح السوق للضرورة والله انذل بالروحه من الكلام السم الى اسمعه وغير جذيه اخذ كل اعيالي معاي يعني اجذب عليكم لو صرت اخذ شي بتفكير كل شي اسويه بسرعه بسرعه عشان ولدي يبكي او يبي يرضع او اى شي
هو لما يروح ويطلع ما حد يغثه يشتري الي يريده بتفكير وتامل بعد
ويومين اجازة الاسبوع عند الشباب...........................
وانا يوم واحد بالاسبوع عند اهلي
كم قلت ما عليه صبري الا ما يتغير بس احس اني اكل بنفسي والا هو ما اضن يتغير
لا تضايقون من انا حبيت افضفض لكم في هالليل بعد ما تركني وراح ينام والعيال في امان الله نايمين
85
8K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

عسووولة
عسووولة
حبيبة قلبي والله
بصراحة الموقف صعب واهنيج على تصررفج الحكيم والذكي
وحدة غبيه غيرج كانت بتواجهه على طول وتكون بقمة العصبيه وبكل سهولة يقلب السالفه عليها .. لكن انتي الحين الكرة بملعبج واكاد اجزم انه درى انج شفتي الصور والبلاوي
شووفي انا جد محتاره مادري شنو انصحج فيه .. بس خليج واعيه ومفتحه عيوونج وخل يحس انج مفتحه عينج .. حاولي تقعدين معااه قعدة هادية مو الا تطلعووون .. عرفي منه شنوو الي يحبه فيج وشنو الي يضايقه.. هل انتي مرضيته ومشبعته ولالا واذا لا شنو الي ممكن تسووينه عشان يرتاح منج .. صدقيني جلسه مصارحة بنفووس صافيه راح تطلع الكثير وراح توصلكم لحل يرضيكم كلكم .. ماراح اقوولك كلمي صاحبه الصور وهدديها لان الشرهة موعليها الشرهة على الي لقاها وجه .. عشان جذي خلي كل تركيزج عليه .. اذا مافاد عقبها لازم تستشيرين احد حكيم من اهلج او اهله لانه بيكون ادرى بظروفكم .. والله ييسر لج امرررج ويشرح لج صدرج ياقلبي ويهدي زوجج ويصلحه ويسخره لج ولعياله يارررب ويشغل هالبنت بنفسها ويكفيج شرها
cofee
cofee
ربنا يفرج همك
ويسخرلك زوجك
ويجعلك قرة في عينة ودرة في قلبه

وحسبي الله ونعم الوكيل في بنات الحرام

ما حبيت افوت من غير ما ادعيلك
جمر تحت الرماد
الله يفرج علييج اختي..

ويهدي ريلج ويرجعه لطريق الصواب..

عليج بالدعاء.. والصبر.. والقرب من الله ..

لو وقف الله يغفر له ويهديه ..

بس لو كان مستمر في هالشي..

لا تنفجريين بويهه مره وحده ..

لكن حسسيه انه غلطان بطريقةغير مباشره ...

وان الي بيسويه دين برقبته ..

مثلا قلتي .. انج حامل وببطنج بيبي.. قولي عنده لو كانت بنت

عسى ربي يحفظها ويستر عليها.. ويبعد عيال الحرام عنها

وان يقدرني ويقدر ابوها يحفظها ويصونها ..

ومن هالكلام ..
alra7eyl
alra7eyl
شكرا لج اختى عسول وجمر تحت الرماد و COFEE
بس المشكله انه كل شي شفته حسيت انه قديم وله اكثر من 10 سنين بس التايخ الى بالرسايل يقول انه قبل زواجنا بثاث سنوات تقريبا وانا ما اعتقد انه يقابلها او ما اتوقع يكلمها
زوجي اول ما تزوجنا كان وايد يحبني ويحسنني بالحنان وهو حنون منجد واهله يحسدوني على هالشي بس انا الحين اعاني منه الصمت في كل شي وانا ما احب اسأله وايد لانه ما يكلمني ويناقشني ولما اكلمه يتركني ويروح ينام او يقعد ساااااااااااااااكت لين ما اروح انا انام

يقهر اسلوبه مع انا ما كنا جذيه اخاف حد في قلبه او اخاف الى صاير اسوء من الى اتوقعه
واكبر وانا ما ادري عن شي
أم حواء وحميد
أم حواء وحميد
الله يفرج علييج اختي.. ويهدي ريلج ويرجعه لطريق الصواب.. عليج بالدعاء.. والصبر.. والقرب من الله .. لو وقف الله يغفر له ويهديه .. بس لو كان مستمر في هالشي.. لا تنفجريين بويهه مره وحده .. لكن حسسيه انه غلطان بطريقةغير مباشره ... وان الي بيسويه دين برقبته .. مثلا قلتي .. انج حامل وببطنج بيبي.. قولي عنده لو كانت بنت عسى ربي يحفظها ويستر عليها.. ويبعد عيال الحرام عنها وان يقدرني ويقدر ابوها يحفظها ويصونها .. ومن هالكلام ..
الله يفرج علييج اختي.. ويهدي ريلج ويرجعه لطريق الصواب.. عليج بالدعاء.. والصبر.. والقرب من...
ماشاء الله عليج صبرتي عليه الله يعينج يارب وربي يهدي ريلج وما يشوف غيرج إن شاء الله:)