قولي وداعا للكلف....

العناية بالبشرة

الســـــــــــــلام عليكم ورحمة الله وبركاته

صبحكم الله بالخير والنور والسرور.........صارلي فترة طويلة ماشاركت بالمنتدى.....ظروف الحياه ومشاغلها...

المـــــــــــــــــــهم ومثل ما يقولون من طـــــــــّول الغيبات

يااااااااب الغنــــــــــــــــــايم

مليتوا صح:27: اسمحولي بدخل في الموضوع......كنت اعاني من الكلف والنمش وما خليت منتج ما اشتريته..........!!!ومافي فايده.....ومره كانت وحده من صديقاتي وعارفه مشكلتي اهدتني كريم وقالت جربيه وما بتخسرين((( ربي يوفقها دنيا وآخره...ويرزقها الجنّه يااااارب)))...

الكريم عباره عن علبتين وحده للوجه والعنق ووحده للصدر:35: اللي حابه تشد.....وبأمانه اول ما استخدمته حسيت بشرتي تغيّرت حسيت برطوبه اول مره احس فيها لأني فالاساس اعاني من الجفاف....وتدريجيا بدت البقع تخف والخطوط الرفيعه تقل واهم شي ان بشرتي تناسق لونها.........والله يا بنات ان المنتج راااائع....وتستخدمه الاميرات..يعني((vip))

لااااا وازيدكم من الشعر بيت لا تحاتون وتدورون(( لأني تضايقت اول ما بدا يخلص من عندي)) لأنه م الخارج.....

بس الحمدلله فرجت اخيرا ومركز الامير الطبي في بوظبي الوحيد اللي موجود عندهم المنتج في عيادة التجميل..ومسوين عليه عرض أول الاسبوع لمدة ثلاث أيام....وع فكره اسمه(( phyto hydra)) وباحاول انزل الكم صورته.....
ويااااارب كلكم تستفيدون وتدعولي ربي يبارك لي في اولادي وزوجي وامي.
25
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

**أمةالله**
**أمةالله**
جزاك الله خير
{ وُفىَ }
{ وُفىَ }
جزاك الله خير
جزاك الله خير
تسلمين ماقصرتي ممكن سؤال شنو صناعته و اسم الشركه بالانجليزي عشان أدوره عندنا؟
دلوعة الدوحه
دلوعة الدوحه
up
katkouta
katkouta
الله يبارك لك باولادك وزوجك ............... ونبغي الصورة ..وبكم اشتريتيه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ وهل وقفتيه ومارجع الكلف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وهل موجود بالعين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟سامحيني على كثرة الاسئلة...........
رشفة حنين
رشفة حنين
مشكوره على الإفاده