عمرها 9 شهور لاتسنين ولا حباي (اقتراحاتكم )

الأمومة والطفل

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هلا والله بالامهات
الله يخلي لكم عيالكم
بنتي عمرها تسع شهور وللحين ماسننت ولاتحبي بس تزحف على بطنها
ودي تفيدوني بالاكلات الي تساعدها على التسنين واذا في رياضات تساعدها على الحبو ؟؟
بالنسبه لاكلها ماتاكل غير الروب(زبادي) والشوربات والبطاطا المهروسه ماتحب الفواكه شرايكم في اكلها؟

وعندي مشكلة ثانية مادري شسببها اول ما ولدتها كنت استخدم لها شامبو جونسون وصار يطلع لها حبوب في وجهها بعدين غيرت وصرت استخدم نونو وماعاد يطلع والحين بين فترة وفترة يطلع لها حبة ولا حبتين

انتظر ردكم يالغاليات
9
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام الجـوري
ام الجـوري
والله الافضل تسالين اخصائيات التغذيه في المنتدى

واعرضيها لشمس فتره الصباح او العصر مفيده
واصلــــــه
واصلــــــه
هلا اختي بالنسبه للحبو والاسنان ماتقلقين ان شاء الله لاحقه انا ولدي سنه وماطلع له ولا سن واختي بنتها ماطلعت اسنانها الابعد سنه وثلاث شهور
وبالنسبه للحبوا نفس الشي الحبو حبا من شهر بس للأمانه اعطينه زيت كبد الحوت للأطفال بنكهة البرتقال

وبالنسبه للأكل لازم في وحبة الغدا تحطين له مجموعه من الخضار مثل الكوسه والجزر والبطاطس والقرع الأصفر ترى مره مفيد والرسول موصي فيه وذاكر فوائده كمان بروكلي وزهره كل هذي الانواع اسلقيها مع بعض واعطيها لها وبالنسبه للشوربه خليها وجبة العشى عشنها خفيفه واستمري على الفواكه وعصير البرتقال والزبادي والموز
ولا تقلقي ولا تقارني باطفال ثانين لانوا الاطفال مو مثل بعض
ام القمــــر
ام القمــــر
انا بعد بنتي عمرها تسع شهوور ماسننت ولاحبت ولاتزحف حتى مع اني منوعه لها اكلها احيان اقول بسال واحيان اقول الحمدالله انها بصحه وعافيه وطفل عن طفل يختلف حتى وزتها قليل بعمرها اتوقع سته ونص بس يله الحمدالله علي كل شي الله يحفظها لي ويخليها ويخلي كل الاطفال ويحفظهم من كل شر ياااااااارب 0000000
حبوبة الدلوعة
استخدمي فيتامين D
غــــــروبــــــ
مشكورين على الرد
وفي شي نسيت اذكره لكم اني اعطيها بيض
فهل اكل البيض يناسب عمرها؟