لمار**

لمار** @lmar_38

محررة ذهبية

ساعدوني بشرتي جافه

العناية بالبشرة

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ياليت تساعدوني بشررررررررررتي جافة مررره :icon33: بعدما كانت دهنيه انقلبت فجأه إلى جافه ولي سنة الآن

لأن السبب سبحان الله (( كل من شاف بشرتي يقول حلوه ومايحتاج اي كريمات لاتقشير ولا تبييض وتخيلوا وش اللي صار لي العام في شهر 10 طلع في وجهي احمرار عجيب ومثل الحساسيه وقشور ورحت المستشفى وسألتني عدة أسئله ولكن مافي فائده أعطتني كريم حطيت منه وجعني وبعدين قام ابوي قرأ ونفث على وجهي حسيت بحرقه وجهي واستمريت على ماء زمزم مقرئ عليه واغسل وجهي كنت أغسل وأنا أصيح من اللأم لانه زي الشئ يلقصني :icon33::icon33:)) والحمدلله تحسنت رجعت طبيعي ولكن ظلت معي مشكلة الجفاف إلى الآن

لدرجة أني امنتعت عن المكياج والكريمات صار كل شئ طبيعي إذا بطلع بس روج وكحل

و دائما اشتري من بودي شوب ولكن من يوم توقفت لي 4 شهور عن المكياج

واللحين قبل ماأنام أضع جلسرين وزيت اللوز ولكن اليوم ماأضع فيه قشورررررررررر فضيعه

ولكن أريد منكم أفضل مرطب للبشره الجافه مع كريم الاساس المناسب

لأن بعد شهر عندنا مناسبة ودي احسن وضع بشرتي خلال هذا الشهر إذا كتب الله لنا الحياة

أعذروني على الأطالة .................
13
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الاميرة الاصيلة
جربي تحطي عسل
وكمان في كريمات حلوة في كلينك للبشرة الجافة وغير معطرة
وزيت الحلبة حلو للبشرة
ولا تتركي الاذكار ابدا لان العين حق
قلبي روان
قلبي روان
جربي الفازلين مره حلو للبشره الجسم انا مثلك وصرت احط فالين وخفت القشور بكثييييييييييييير هذا للجسم فقط الفازلين ...

وللوجه انصحك تحطين ... مره منقوعه وتمسحين فيها وجهك مره زينه للقشور وتصفي كمان ...
لمار**
لمار**
جربي تحطي عسل وكمان في كريمات حلوة في كلينك للبشرة الجافة وغير معطرة وزيت الحلبة حلو للبشرة ولا تتركي الاذكار ابدا لان العين حق
جربي تحطي عسل وكمان في كريمات حلوة في كلينك للبشرة الجافة وغير معطرة وزيت الحلبة حلو...
جزاك الله خيرا
لمار**
لمار**
جربي الفازلين مره حلو للبشره الجسم انا مثلك وصرت احط فالين وخفت القشور بكثييييييييييييير هذا للجسم فقط الفازلين ... وللوجه انصحك تحطين ... مره منقوعه وتمسحين فيها وجهك مره زينه للقشور وتصفي كمان ...
جربي الفازلين مره حلو للبشره الجسم انا مثلك وصرت احط فالين وخفت القشور بكثييييييييييييير هذا...
الله يجزاك خيرا ولكن مشكلتي الفازلين مايناسبني
عمتي طلاله
عمتي طلاله
زبــــــــــــــــــــــــــــــدة الــكاكــاو ان شالله بتفرق معك من اول استخدام
بس قبلها اغسلي وجهك بمويه وحطي سكر مطحون وسوي مساج على خفيف لمدة دقيقه بس لمن تخلصي انصحك ماتغسلي السكر بالحمام تقديرا للنعمه ..امسحيه بمنديل وحطيه بمكان مخصص..وبعدين غسلي وجهك زيييين بمويه بارده.
وبعدهها امسحي وجهك بماءورد وحطي زبدة الكاكو <<خليها المرطب حقك علطول

اقولك هالحكي من تجربه والله
وباذن الله بتشوفي نتيجه ترضيك
قولي انشالله.