AMOOL66
AMOOL66
انا شريته بثلاثه ريال

وخلطته مع شوي ترشوب ودابر وزيت النخاع اللي مو اصلي ونتيجته حلوه حتى شعري صار لين بس وقفته الحين وابكمل الكورس بعد الراحه
فراولة بالشوكلاته
بنت دلال

يالله جود فور يوووو
وانا اليوم كملت اسبوع من يوم بديت استخدمه

بس ياليت حبيبتي تقولي خلطتيه مع اي زيت؟؟

عذاري
العفو قلبو

اموول 66
تمام حلو اهم شي انو الخلطة فيها كيشور

ويالله ان شاء الله نشوف نتايج حلوة عما قريب كلنا يااااااااااارب
فراولة بالشوكلاته
وهذي تجارب العضوات لعيون بنت دلال

الاخت الفجر
عن تجربتي له بصراحة رووووووووووعة بس تركته لكن لي يومين أفكر أرجع له لأن شعري لما كنت أستخدمة كان طول وكثافة بس بإذن الله راجعة له راجعة

وهذي وصفة منقولة

طبعا الوصفه موثوقه100% لاني امي هندية وتستعملها وشعرها طويل الين ركوبها قولو
ما شاء الله وخواتي كلهم شعرهم جنان طويله وكثيفه حتى اختي اللي باول ابتدائي شهرها الين خصرها
طبعا انا ما اخذت الشعر من الهنود اخذت الملامح بس هههههههههههههههههههههه
يا بنات استعملوها وادعولي ترى الوصفه موثوقة ادعولي اتزوج انا وخطيبي بدري

المقادير
1\زيت كيشوردهني يوجد بالعطاره وسعره 4ريال سعودي (الزيت تراه هندي)
2\زيت النرجيل ابو علبة كبيرة وله ريحه وسعره 5ريال سعودي
الطريقة1\نجيب علبة كبيرة شوي وتكون فاضية
نحط فيها علبة وحدة كاملة من زيت كيشوردهني
2\ناخذ علبة كيشوردهني اللي حطنها ونعبيها اربع مرات من زيت النرجيل ونخلطها مع زيت كيشوردهني وندهن فيها الراس
داومو عليها وراح تشكروني والله انها موثوقه100%

وهذي بعد منقولة لعضوة من العضوات والله مااعرف اسمها

والله يا بنات أني نااااااااااااااااااااااااصحتكم من كل قلبي وأبي منكم بس صالح الدعاء أنا جتني فترة شعري طااااااااااااااااااااااااح وراح فيها وصار مثل عصعص الفار وفي يوم من الايام ألتقيت في وحده شعرهاااااااااا عذااااااااااااااااااااااااااب يجنننننننننننن ما شاء الله تبارك الله المهم مسكت البنت وسألتها قلت لها تكفين شنو تحطين بشعرج علميني سره جان تقول لي شوفي :-
روحي عند العطار وقولي له أبي دهن مقوي للشعر لون الزيت أحمر وطول الغرشه ما تتعدى طول الأصبع وكرتونته لونها أزرق وعليها رسمته هندية شعرها طويل تاخذين هذا الزيت وتخلطينه مع زيتك إلي تستعملينه من عمر .
والله يا بنات طرت على الحواج وشريته وخلطته مع زيتي وهو النارجيل ( الحل ) وبعد مضي 3 شهور من الجهد المتواصل لا تسااااااااااقط وصااااااااااااار ثخين وطول ما شاء الله أنا فرحانه بشعري وبعد تراني استخدم حبوب فيتامين من ماركة اكرينال رووووووووووووووووووووووعة

تجربة الاخت التواقة الى الجنان

الزيت انا جربته حلو بس نتايجه مو لذيك الدرجه يعني مايطول كثير ولاشي ماحسيت فرق الا في لمعة الشعر ولمسته اما الطول اللي كنت اسعى له لا مافيه اي تغيّر ابدا يمكن على حسب نوعية الشعر........؟

الاخت ناعمه

انا جربته وللحين معاي اكثر من روعه

ان شاء الله راح انزل تجربتي معاه بس انتظر بعد فتره

يطول + ينعم + يشيل التقصف .. وبقووه

عضوة من العضوات مااذكر اسمها

يعطي لمعه للشعر وكثافه من تجربتي00تخلطين زجاجه واحده+ومقدارين زيت النارجين(العلبه المعدن أم 5ريال)المقياس زجاجة زيت كيشور00وللعلم سعركيشور3ريال0و2حبه ب5ريال

الشموع وبس

استعملته فتره قصيره وخلى لون شعري اسوووووووووووووووووووووووووووو ووووووووود

الاخت ماريا

صاااااااااااااااادقه اخت زوجي تحطه كيشور 2وتحط الزيت الهندي على ما اظن اسمه كيشاشو غرشته مايله مدري وشلون اوصفه بس تعرفين لما نرسم صوره للجبال زي كذا غرشته واصلا العطار يعرفه على طول0عليه صوره وحده شعرها طويل وتخلطهم مع النارجيل القوطي0000وشعرها صار حلو عليه وكثر وصاااااااار صحي 000بس ترى ريحته قويه شوي وهذا اللي مخليني وتردده اسويه لان زوجي يكره الزيوت اللي قويه ريحتها ويعصب علي000لو علاقتي زينه فيها كان سالتها بس حنا منواطن بعض كتبت قصة حياتها معليش طولت عليكم بس والله من جد الزيت حلوووووووووووووووووووووووووووو و

الاخت ناعمه

كل بنت اكيد تبي شعرهآ يطول بأسرع مآيمكن ... واذا كآنت الطريقه غير مكلفه احسن وأحسن...

انا كنت اجرب طريقة الزيوت وخلطهآ كآن شعري جآف.. ومتقصف... ويتسآقط

بعد تجربتهآ .. تحسن شعري ... وكنت استخدمهآ تقريبا من رمضآن...وطول ورآح التقصف بشكل حليو... بس كنت اطمح بالطول والتحسن اكثر

لين بنت الله يجزآهآ كل خير دلتني على كيشور دهني... استخدمته

من 15 محرم الى الحين.. اقسم بالله العلي العظيم ... ان شعري تحسن

100% بشكل سحري... من طول وعدم تسآقط...ونعومه مطلقه .. وتقصف رآح 100%..استخدآمي له..

ومن روعة النتآيج قلت لآزم اقول لكم.. وانا مستمره عليه عندي منآسبآت ابي اذهل الكل...

الطريقه

اخذ بأطرآف الاصآبع وادلك فروة الرأس لمدة 15 دقيقه تقريباً... واخليه عآدي

من بعد الصلآة الى يوم ثآني بالليل وبعد الصلآة هم احطه.. وادلك فروة الرأس

وبعدين اتروش واغسل شعري.. واظل يووم رآحه واليووم اللي بعده استخدمه...

ومن اول اسبووع النعومه واللمعآن والله بتشووفون النتيجه... والتسآقط بيوقف من 2 اسبوع

وهم الطوول....
*ريناس*
*ريناس*
جزاااااااكم الله خيييييييييير
CryinG_Blue_EyEs
CryinG_Blue_EyEs
انا معاكي يا قمر ان شاء الله
و الشامبو حقي ( الخيول )
حمام الكريم ( اي نوع مفيش شيء معين )
مع العلم اني نستخدم لوسيون للشعر مرة يوميا و باخد فيتامينات