عقد_الياسمين
عقد_الياسمين
موضوعك حلو ..والأهم أنه يناقش جزء من حزء من حياتنا الزوجيه .. أشلون أقنع زوجي ..وأشلون يقنعني ..!! أشلون أقنع المجتمع بوجهة نظري ..وكيف أنسحب بهدوء لما أشعر ان الطرف الآخر عنيد أو مكابر ..أو جدلي ..أوجاهل بمايقول ..!! برأيي الشخصــــــــي ..الردود المقنعه هي ردود هائه نوعآ مـــــــــا فيها شيئآ من العقلانيه ..ناتجه عن التجربه .. للأسف هناك شخصيــــــــات جدليه ..!!والله عزوجل ذم الجدل ..والرسول عليه أفضل الصلاة والسلام..وأجزل الأجر لمن تركه وأن كان محقآ .. ((أنا زعيم ببيت في ريض الجنه لمن تركــــــ المراء وأن كان محقآ ..))>>>شفتي عظم الأجر ..بيت في الجنه ..!!! يعني أوكي نتناقش في مسأله نبدي وجهات النظر ..نحاول نقرب آرائنا ..نوضحها .. أذا حسيت ان الموضوع لاأريكم الا ماأرى ..>>>فأنــــــــا أفضل الانسحاب .. يقول أحد الحكمــــــــاء لاتجادل الأحمق فقد يخطيء النــــــاس في التفريق بينكما ..!! لأن بعض النـــــــاس لايهدف الى شيء سواء مجرد رأي يتعصب له ..لامبدأ ..ولافكره ..ولاتجربه ..!! وأحيــــــانآ تكون وجهة نظره آراء فلسفيه فقط ..ولو أنحطت في نفس هذا الموقف ..>>>عمرها ماتتصرف وفق ماتنصح الناس ..!! طيب ليـــــــــــــش ..هالفلسفه ..!! أكون واقعيه أكثر لو قلت لكم أنني أستغرب لما أقرأ وحده تقول لوحده طنشي زوجـــــــك أو أسفهيه ..أو عيشي حياتك علشان نفسك ..!!!! أشعــــــر أحيانآ أن الردود تنم عن شخصيات تقول هاأنــــــــــا شوفوني قويه ياناس ..!!؟؟ أحيــــــانآ يكون السكوت خير أجابه ..وأبلغ رد ..هو قول الله تعالى((** وَعِبَادُ الرّحْمَـَنِ الّذِينَ يَمْشُونَ عَلَىَ الأرْضِ هَوْناً وَإِذَا خَاطَبَهُمُ الجَاهِلُونَ قَالُواْ سَلاَماً )) والردود في المنتديات تنم عن ثقافات أصحابها ..مهما حاولوا أخفاء الأمر ..او التظاهر بخلاف مايقتنعون به .. لأنه طبع الأنســــــان يغلب التطبع ..!!
موضوعك حلو ..والأهم أنه يناقش جزء من حزء من حياتنا الزوجيه .. أشلون أقنع زوجي ..وأشلون يقنعني...
شكرا عزيزتي حره على كف صقار ............وما شاء الله مثل ما تعودت اشوف ردودك فيها الكثير الكثير .....

في موضوعي طلبت النقاش من البنات علشان نطور فن الحوار في حياتنا ............ولكني احاول ولست خبيره بفن الحوار ........وفي هذي المشاركه منك صراحه تذكرت لما اخت زوجي الصغيره الله يهديها تحاول تضربني بصواريخ ارض ارض الا اني اسكت وابلع ..........لاني لا امك فن النقاش ............ولكن بعد ما فكرت في صواريخها حصلت ان عدم الرد هو عين العقل ..فالحمد لله لم تزدني صواريخها الا قوه وتحدي ............ما اقدر اقول انها حمقاء ولكنني انا اكون حمقاء لو رديت ............

بالفعل لو اخذنا بعض الآراء والمقترحات من البنات انتي نفسك صاحبة الموضوع المفروض تقولي لهذي البنت : يعني معقوله انت لو مكاني كنت سويتي هذا الشي .......على الاقل هي صاحبة المشكله وهي تعرف احساسها مثلا زوجي يطنشي هل انا مستعده اني اطنشه ...........يمكن متصفحه مثلي تقول اوووووه صراحه رد الاخت فلانه صح تطنشه ......بس ما احد يعرف شعور اللي يطنشك الا الشخص المنكوي بالنار ...............
وما فيه مانع وحده ترد على صاحبة الفكره تقنعها لا تكون هي بعد تطنش زوجها :35: وعلى بالها تحل القضيه

اسفه ما قدرت اركز بالرد لان لازم اخرج

اتمنى لكم يا بنات حياه سعيده يسودها الحب والتفاهم
( قلب صافي )
( قلب صافي )
موضوعك جدا رائع

انا كرهت الرد على الأخوات الا لضروره مثل مره وحده تقول زوجها صرخ عليها لانها جالسه تعنده
وقول الا قصدك كذا الا كذا لما رديت عليها وقلت اعتذري لزوجك وليش العناد هذا ريها ليش تصرين انه غلطان
لانه موضع راى وهو هذا رايه ردت علي وحده من العضوات ماهي راعية المشكله وتقول انت غلط ولزم ما تعتذر
ولزم تصر على رايها طيب تصر على كلامها ويقلب عليها زوجها ويعزفها حياتها وش نفعها عصبيتك وزعلك من الرجال
انت عصبيه المسكينه وش دخلها فيك هي تبغى حل للمشكله لو هي ماهي متذيه ما دورت حل

كلامي كثير طلع كل الى في قلبي سامحوني
مجرد راى
ROoORo
ROoORo
شوفي حبيبتي ..
عقد ..
<< صرت أميز بين اللي تألف وبين الصااااااااادقه والله هههههههههههه

فيه بناااااااات مؤلفات رقم واااحد ..
وسرده لموضوووووووووعه طوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووويل ..
وخياليه ..

.. !!

وممل بالعربي .. هذه طبعا أترك موضوعها ..:35:

تعجبني شكاوي البنات اللي ماتتعدى ست أسطر أيه هذه أرد عليهاااا :39:

وأحيانا أشوف موضوع وفي بالي رد معين الا الااااااااااقي وحده كاتبه
نفس ردي .. فأقول خليني أقتبسه ليش كثرة حكي ..

ومشكوره عقد << تبي تنظرب هههههههه:mad:
ملح الملامح
ملح الملامح
بالفعل الحياه هي اللي علمتنا كيف نناقش ............ومثل ما قلت بالاول هذا بسبب تهميش الاهل لنا مشكوره عزيزتي على مشاركتك الطيبه
بالفعل الحياه هي اللي علمتنا كيف نناقش ............ومثل ما قلت بالاول هذا بسبب تهميش الاهل لنا...
انا ماحب النقاش :35:وانا من الي يقولون مشكوره او اقتبس والإعتراف
بالحق فضيله:angry:
وشكرا على الموضوع الاكثر من رائع